بث مباشر مباراة النصر والميريا اليوم في موسم الدرعية

بث مباشر مباراة النصر والميريا اليوم في موسم الدرعية

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مباراة النصر والميريا اليوم في موسم الدرعية Al Nassr And Almeria Live Match والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، في إطار استعدادات الفريقين لعودة منافسات الموسم المحلي بالدوري السعودي والدوري الإسباني، في مباراة الأبطال اليوم الجمعة.


ويهتم الجمهور السعودي والعربي اليوم الجمعة بـ مشاهدة مباراة النصر والميريا بث مباشر في كأس موسم الدرعية بشعار مباراة الأبطال، وفاز العالمي في لقاء الفتح الودي الماضي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويستعد اليوم لمواجهة من العيار الثقيل أمام الميريا الإسباني في لقاء ناري.


اعتمد المدير الفني الإسباني رودي جارسيا مدرب النصر خلال المواجهة الناضية أمام الفتح على 21 لاعب في اللقاء، حيث قرر اللعب بفريقين خلال المواجهة الودية الأولى، وهو ما يقترب ان نشاهدة اليوم خلال متابعتنا لبث مباشر مباراة النصر والميريا الإسباني اليوم الجمعة.


معلومات مباراة النصر والميريا الإسباني

مباراة الابطال بين النصر السعودي والميريا الاسباني عبر شاهد يمكنكم الاستمتاع بها من خلال موقعنا مباشرة في اللقاء الذي ينطلق في الاوقات التالية بالوطن العربي:-

  • مباراة النصر والميريا الساعة 3:15 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة النصر والميريا الساعة 2:15 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • مباراة النصر والميريا الساعة 4:15 عصرًا بتوقيت أبوظبي.
  • مباراة النصر والميريا الساعة 2:15 عصرًا بتوقيت الخرطوم.
  • مباراة النصر والميريا الساعة 3:15 عصرًا بتوقيت الدوحة.


يمكن للجمهور الآن الحصول على رابط بث مباشر مباراة النصر والميريا الودية في موسم الدرعية بلقاء الأبطال، والتي نوفرها لكم مباشرة من خلال موقعنا والتي يتولي التعليق عليها فهد العتيبي مباشرة من خلال قنوات السعودية الرياضية مباشرة في الوطن العربي والشرق الأوسط.


تشكيل النصر لمواجهة الميريا الإسباني

ومن المقرر أن يتم مشاهدة مباراة النصر والميريا الإسباني بث مباشر اليوم الجمعة في كأس موسم الدرعية بمباراة الأبطال والتي يعتمد فيها رودي جارسيا على كل من:-

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

في خط الدفاع: جيسلان كونان - الفارو جونزاليس- عبدالله مادو - سلطان الغنام.

في خط الوسط: عبدالله الخيبري - لويس جوستافو.

في خط الوسط الهجومي: جلال الدين ماشاريبوف - أيمن يحيي - سامي النجعي.

في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا.


بث مباشر مباراة النصر والميريا اليوم بموسم الدرعية

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفجة وتمتع بالمشاهدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-