مشاهدة أهداف مباراة الوحدة وضمك في كأس خادم الحرمين 1-0


يقدم لكم موقعنا خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الوحدة وضمك بجودة عالية والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022 على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) في إطار منافسات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.


موقف الوحدة وضمك قبل مباراة اليوم:

ويدخل فريق الوحدة مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ8 ن البطولة، ولكن يبدو أن مهمة فرسان مكة لن تكون سهلة في ظل رغبة ضمك الكبيرة بحسم التأهل حيث يمتلك الأخير كوكبة متميزة من النجوم.


ومن المتوقع أن تحظى مباراة الوحدة وضمك بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين، كما أن الصراع التاريخي الكبير بين الفريقين سيلعب دورًا كبيرًا في زيادة نسبة المتابعة للمواجهة المرتقبة التي يتوقع أن تحظى بقوة وندية كبيرتين.


ويذكر أن أخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في عام 2021 حيث التقيا على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، وحسم التعادل نتيجة المباراة بهدف لكل فريق.


موعد مباراة الوحدة وضمك والقناة الناقلة:

تقرر أن تنطلق مباراة الوحدة ضد ضمك في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 بتوقيت أبو ظبي، 2:30 بتوقيت القاهرة والخرطوم، 1:30 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق نقل بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للنسخة الحالية، كما يمكنكم مشاهدة المباراة في موعدها من هنا


شاهد بث مباشر مباراة الوحدة وضمك من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-