بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم 2022


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بجودة عالية والتي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأحد على ملعب استاد لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة بنهائي بطولة كأس العالم 2022 مونديال قطر.


موقف منتخب الأرجنتين قبل المباراة:

يدخل منتخب الأرجنتين مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني ليونيل سكالوني رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم لقب البطولة الأغلى متسلحًا بكامل نجومه وعلى رأسهم النجم الكبير ليونيل ميسي، الذي يأمل في تتويج مشواره الكروي الكبير بلقب المونديال.


ونجح منتخب الأرجنتين في تقديم بطولة رائعة وتخطى العديد من المنتخبات الصعبة خلال مشواره بالبطولة وتعرض لهزيمة واحدة في البطولة كانت على يد المنتخب السعودي في دور المجموعات.


تشكيل الأرجنتين الرسمي أمام فرنسا اليوم:

حارس المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: ماركوس أكونيا، أوتاميندي، روميرو، ناهويل مولينا.

الوسط: ألكيسيس ، إنزو فيرنانديز، رودريجو دي باول.

الهجوم: جوليان ألفاريز، ليونيل ميسي، أنخيل دي ماريا.


موقف منتخب فرنسا قبل المباراة:

وعلى الجانب الأخر يدخل المنتخب الفرنسي مواجهة اليوم رفعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على لقبه للنسخة الثانية على التوالي، إلا أن الديوك ستجد صعوبة كبيرة في ظل مواجهة التانجو المدكك بالنجوم.


ويتسلح المنتخب الفرنسي بقيادة المدير الفني ديدييه ديشامب بكامل النجوم المتواجدين منذ انطلاق المونديال وعلى رأسهم الثنائي كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وبجوارهم الصاروخ عثمان ديمبلي.


تشكيلة فرنسا الأساسية لمواجهة الأرجنتين اليوم:

حارس المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: جول كوندي، رافائيل فاران، دايو أوباميكانو، ثيو هيرنانديز.

الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، أنطوان جريزمان.

الهجوم: عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، أوليفييه جيرو.


موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا والقنوات الناقلة والمعلقين:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين ضد فرنسا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، الرابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلقين عصام الشوالي وحفيظ دراجي، وقناة Alkass EXTRA One HD بصوت المعلق الكبير خليل البلوشي بالإضافة لقناة Arryadia TNT HD بصوت المعلق خليل فايد.


بث مباشر مشاهدة فرنسا والأرجنتين من هنا 👇

إذا توقف البث قم بإعادة تحميل الصفحة وواصل المشاهدة.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-