بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا والمغرب الآن في كأس العالم 2022


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا اليوم بجودة عالية والتي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد البيت ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 مونديال قطر.


موقف منتخب المغرب قبل مواجهة فرنسا اليوم:

ويدخل المنتخب المغربي مباراة اليوم بقيادة المدير الفني وليد الركراكي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، من أجل اقتناص بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية وكتابة تاريخًا غير مسبوقًا للكرة المغربية والعربية والأفريقية في المونديال أملا في المنافسة على لقب البطولة الأغلى.


ونجح منتخب المغرب في تقديم مستويات رائعة وغير متوقعة بعد التأهل من دور المجموعات على صدارة المجموعة بالتغلب على كندا وبلجيكا والتعادل مع كرواتيا وتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.


ولم يكتفي المنتخب المغربي بالأداء المبهر في دور المجموعات بل واصل عروضه القوية بالتغلب على إسبانيا في دور الـ16 ثم تحقيق مفاجأة أخرى بالتغلب على البرتغال في دور الـ8 والتأهل لمواجهة فرنسا اليوم بالمربع الذهبي.


وارتفعت تطلعات وطموحات لاعبي المنتخب المغربي والشعوب العربية والأفريقية بعد هذه النتائج المبهرة، مطالبين أسود الأطلس بافتراس الديوك الفرنسية اليوم واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية والمنافسة على اللقب.


تشكيل منتخب المغرب المتوقع ضد فرنسا اليوم:

حارس المرمى: ياسين بونو

الدفاع: أشرف حكيمي، جواد الياميق، غانم سايس، نصير المزراوي

الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، ساليم أملاح

الهجوم: سفيان بوفال، حكيم زياش، يوسف النصيري.


موقف منتخب فرنسا قبل مباراة المغرب اليوم:

وعلى الجانب الأخر سيدخل المنتخب الفرنسي مباراة اليوم بقيادة المدير الفني ديديه ديشامب وعينه على بطاقة التأهل للمباراة النهائية للمونديال والحفاظ على لقبه للنسخة الثانية على التوالي بعد الفوز بالنسخة السابقة على حساب كرواتيا في نهائي 2018.


ونجح منتخب فرنسا في تقديم مستويات رائعة هذه النتسخة إلا أنه خسارته من منتخب تونس في دور المجموعات منحت المنتخب المغربي الأمل والدافع للفوز على الديوك الفرنسية اليوم واقتناص بطاقة التأهل للنهائي.


وكان منتخب فرنسا قد تأهل من دور المجموعات على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف فقط عن استراليا التي احتلت المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، وفي دور الـ16 تغليت الديوك على بولندا بثلاثية مقابل هدف.


وفي الدور ربع النهائي واصل منتخب فرنسا عروضه القوية بالتغلب على إنجلترا بهدفين لهدف بعوبة بعد إهدار هاري كين ركلة جزاء للأسود الثلاثة لتحسم الديوك تأهلها إلى المربع الذهبي ومواجهة المغرب.


تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام المغرب اليوم:

حارس المرمى: هوجو لوريس

الدفاع: جول كوندي، رافاييل فاران، دايوت أوباميكانو، ثيو هيرنانديز

الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، عثمان ديمبلي

الهجوم: أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، أوليفييه جيرو


بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا هنا👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-