بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ونيوكاسل الودية الآن


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ونيوكاسل الإنجليزي الودية والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض.


ويستعد فريق الهلال لمواجهة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء على لقب بطولة كأس موسم الدرعية الودية، حيث يتوقع أن تشهد المباراة غياب عدد من العناصر الأساسية للزعيم بسبب الإصابات.


موقف الهلال ونيوكاسل قبل مباراة اليوم:

سيخوض فريق الهلال مواجهة اليوم تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بهدف تجربة العديد من العناصر بالفريق وخلق مزيد من الانسجام بين العناصر الحالية استعدادًا لعودة النشاط الكروي بعد انتهاء فترة التوقف الخاصة بالمونديال.


ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني دياز على عدد من العناصر الأساسية بالفريق بالإضافة إلى بعض عناصر فريق الشباب الذين ينوي دمجهم بالفريق الأول والاستعانة بخدماتهم خلال الفترة المقبلة.


وعلى الجانب الأخر سيأتي فريق نيوكاسل لخوض المباراة بمعظم العناصر الأساسية له، حيث يأمل مدرب الفريق تجهيز اللاعبين استعدادًا لعودة النشاط واستئناف بطولة الدوري الإنجليزي عقب انتهاء المونديال.


ويقدم فريق نيوكاسل موسمًا استثنائيًا في الدوري الإنجليزي حتى الآن حيث نجح في تحقيق 8 انتصارات و 6 تعادلات وخسر مباراة واحدة فقط، ويحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


موعد مباراة الهلال ونيوكاسل والقناة الناقلة:

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد نيوكاسل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، السابعة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


ومن المقرر أن تكون المباراة منقولة عبر عدة وسائل أبرزها قناة SSC1 السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث اللقاء كما يمكنكم مشاهدة المباراة في موعدها من هنا.


بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ونيوكاسل هنا 👇

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-