كيفية مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال اليوم مجانًا


يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف كيفية مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال اليوم مجانًا والتي ستجمع بين المنتخبين على ملعب استاد الثمامة في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.


موقف المغرب والبرتغال قبل المباراة:

يدخل المنتخب المغربي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني الكبير وليد الركراكي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي وكتابة التاريخ للمغرب والعرب وأفريقيا في البطولة.


وسيكون أسود الأطلس على درجة كبيرة من النشوة والحماس وذلك بعد الفوز على منتخب إسبانيا في دور الـ16 وتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء الماتادور الإسباني وخطف بطاقة التأهل لدور الـ8.


وعلى الجانب الأخر سيدخل منتخب البرتغال المدكك بالنجوم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو مواجهة اليوم وليس لديه هدفًا سوى الفوز، حيث يضع برازيل أوروبا عينهم على المربع الذهبي أملا في التتويج بالبطولة.


وكان المنتخب البرتغالي قد تأهل إلى الدور الحالي على حساب منتخب سويسرا بعد التغلي عليه بسداسية قاسية في دور الـ16 تناوب على تسجيلها جونكالو راموس "ثلاثية" و بيبي و لياو و جوريرو.


موعد مباراة المغرب والبرتغال اليوم في كأس العالم:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد إسبانيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، الخامسة بتوقيت القاهرة والخرطوم، السابعة بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال اليوم :

1 - beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق جواد بدة

2 - beIN Sports HD 3 Max بصوت المعلق علي محمد علي

3 - Alkass EXTRA One HD بصوت المعلق خليل البلوشي

4 - Arryadia TNT HD بصوت المعلق هشام فرج


كيفية مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال مجانًا:

مباراة المغرب ضد البرتغال غير منقولة عبر القنوات المفتوحة والطريقة الوحيدة المتاحة لمشاهدة المباراة مجانًا هي تقنية البث المباشر التي يقدمها لكم موقعنا من خلال الضغط هنا>> بث مباراة المغرب والبرتغال

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-