رسميًا.. الهلال يتفق مع ميسي بأضعاف راتب رونالدو

ميسي للهلال

 اتفق الجهاز الإداري لنادي الهلال برئاسة فهد بن نافل مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان على الانتقال للدوري السعودي بشكل رسمي عبر بوابة الزعيم في الفترة المقبلة.


ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في يونيو من العام الجاري 2023، ويحق له التوقيع لأي فريق حول العالم.


ودخل الجهاز الإداري في الهلال بمفاوضات قوية في الساعات القليلة الماضية للحصول على توقع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، ووصلت المفاوضات لمرحلة متقدمة.


الهلال يتفق مع ليونيل ميسي

ووصل الهلال لاتفاق شبه نهائي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حسب ما أكدته تقارير أوروبية، بعدما أكدت الصحف الفرنسية أن الدوري السعودي يريد الظهور بشكل جيد أمام العالم، وجذب الانظار.


ميسي للهلال السعودي

في حين اكدت تقارير أن الزعيم تواصل مع ميسي لشراء المدة المتبقية من عقده مع باريس سان جيرمان وهي الـ6 أشهر في حال رفع إيقاف القيد عن الزعيم في يناير الجاري 2023.


مسئول هلالي في فرنسا ووالد ميسي في السعودية

وذكرت أحد البرامج الشعبية على أنها علمت من مصادرها بتواجد أحد مسئولي نادي الهلال في فرنسا بالتحديد في باريس للاتفاق مع ليونيل ميسي على باقي تفاصيل التفاوض، قبل الحسم الرسمي بين الطرفين، بينما ذكرت تقارير أن والد الأسطورة الأرجنتينية في المملكة العربية السعودية للتفاوض حول التفاصيل.


راتب خيالي لـ ميسي مع الهلال

وقالت التقارير الفرنسية أن الهلال اتفق مع ميسي على راتب سنوي يقدر بقيمة 350 مليون يورو، والتي تعادل ضعف راتب كريستيانو رونالدو مع النصر حيث يحصل اللاعب البرتغالي على راتب قدره 174 مليون يورو في الموسم الواحد.


جدير بالذكر أن الهلال يعاني مؤخرًا من عدم استقرار الجهاز الفني الذي يقترب من الرحيل بسبب نزيف النقاط، حيث خسر أزرق الرياض 6 نقاط من أصل 12 نقطة في المباريات الأربعة الأخيرة بدوري روشن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-