نجم النصر يطلب فسخ عقده ويفضل الأهلي ويصدم الهلال

النصر السعودي

أقترب نجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر من فسخ تعاقده مع العالمي في مفاجأة مدوية من العيار الثقيل قبل أيام من غلق الميركاتو الشتوي الحالي بيناير 2023، في مفاضلة قوية بين عرض الهلال والأهلي حيث اشتغلت المفاوضات.


يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 30 نقطة بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب الصدارة برصيد 31 بعد الفوز على الفيحاء.


نجم النصر يطلب الرحيل بسبب رودي جارسيا

وطلب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبدالفتاح عسيري من مسلي آل معمر رئيس العالمي، فسخ تعاقده مع الفريق والرحيل عن أصفر الرياض في الميركاتو الشتوي الحالي.


وطلب عبدالفتاح عسيري الرحيل عن النصر بعد قرار المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا بإحالة اللاعب للتدريبات الأنفرادية، وهو ما لا يرضي صاحب الـ28 عام.


رودي جارسيا مدرب النصر

ولعب هيثم عسيري في الأهلي في الفترة من عام 2016 حتى عام 2020، ثم انتقل للنصر ويتجه الآن للعودة من جديد للراقي بدوري يلو الدرجة الأولى السعودي.


عسيري يصدم الهلال ويفضل الأهلي

وبعد طلب عبدالفتاح عسيري الرحيل عن النصر أمامه خيارين للانتقال لأحدهم هما فريقي الأهلي والهلال، ليصدم اللاعب الجمهور باختياره.


ودخل هيثم عسيري الفترة الحرة من عقده ويحق له التوقيع لأي فريق، ومع ذلك سيكون انتقاله لأي فريق بالمجان، وهو ما يريده أي فريق داخل المملكة، ليمثل أزمة للهلال الذي يعاقب بالحرمان من القيد حيث رفض "هيثم" الزعيم للمشاركة في المباريات.


وفضل عسيري الانتقال للأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي للحصول على فرصة المشاركة في المباريات، خاصة وأن الراقي يبحث عن تدعيم صفوف ببعض العناصر في الميركاتو الشتوي الحالي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-