موعد مباراة الاتحاد والهلال والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل


تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية والعربية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) من أجل مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد الكلاسيكو المرتقبة في قمة منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن ".


ومن المتوقع أن يحظى كلاسيكو الاتحاد والهلال بمتابعة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين داخل المملكة السعودية.


موقف فريق الاتحاد قبل مواجهة الهلال :

يدخل فريق الاتحاد المباراة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو وعينه على النقاط الثلاثة منتشيًا بالنتائج القوية التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي من دوري المحترفين السعودي.


ويحتل فريق الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، حصدها من 10 مواجهات خاضها حتى الآن، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 3 ولم يخسر أي لقاء.


تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الهلال في الكلاسيكو:

حارس المرمى: مارسيلو غروهي.

الدفاع: أحمد با مسعود، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي.

الوسط: طارق حامد، هيلدر كوستا، برونو هنريكي، رومارينيو، عبد العزيز البيشي.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.


موقف فريق الهلال قبل مباراة الاتحاد :

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الهلال مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة من أجل العودة لطريق الانتصارات والحفاظ على أماله في المنافسة على لقب بطولة الدوري للموسم الحالي.


ويحتل فريق الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة حصدها من 11 مباراة حيث فاز في 6 مواجهات وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة حتى الآن.


تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الاتحاد في الكلاسيكو:

حارس المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: سعود عبد الحميد ــ جانغ هيون سو ــ علي البليهي ــ ناصر الدوسري

الوسط: عبد الإله المالكي ــ محمد كنو ــ أندريه كاريلو

الهجوم: أوديون إيجالو ــ سالم الدوسري ــ لوسيانو فييتو


موعد مباراة الهلال والاتحاد والقناة الناقلة والمعلق:

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والهلال يوم الخميس المقبل الموافق 5 يناير الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة، 9:30 بتوقيت أبو ظبي.


وستذاع مباراة الهلال ضد الاتحاد عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين السعودي هذا الموسم، بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-