شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والحزم اليوم في دوري يلو

الأهلي والحزم

حقق فريق الأهلي ثلاثة نقاط هامة للغاية في مشواره ببطولة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي، بعد الفوز على حساب نظيره الحزم بهدف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، بإطار الجولة الـ 17 من المسابقة.


دفع المدير الفني لفريق الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالقوة الضاربة اليوم أمام الحزم، لرغبته في تحقيق الانتصار وحصد الثلاثة نقاط كاملة هامة تجعله يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب دوري يلو السعودي، والعودة لدوري روشن مرة أخرى ، وجاء تشكيل الراقي في المواجهة كالتالي.


تشكيل الأهلي أمام الحزم

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: إبراهيم الزبيدي - طلال العبسي - باستوس - علي مجرشي

في خط الوسط: فرانك كوم - محمد المجحد - رياض بودبوز - ثامر العلي

في خط الهجوم: عبدالله المقرن - حسن العلي.


ملخص مباراة الأهلي والحزم

أنتهى الشوط الأول بين الأهلي والحزم بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد المستوى الغير مرضي الذي ظهر عليه الفريقين، ولكن في النصف الثاني استطاع الراقي تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 74 عن طريق المهاجم المتألق عبدالله المقرن ويستمر هذا التقدم حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء.


ترتيب الأهلي والحزم بعد المباراة

بعد الانتصار الثمين الذي حققه الأهلي اليوم أمام الحزم، رفع الراقي رصيده للنقطة 31 محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري يلو السعودي مقاسماً مركزه مع الحزم والعربي، ويذكر أن الحزم إذا حقق الفوز في لقاء اليوم كان سيعتلي صدارة الدوري برصيد 34 نقطة.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والحزم 1-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-