فيديو.. أهداف مباراة الهلال والعدالة 2-0 اليوم في دوري روشن

مباراة الهلال والعدالة

حقق فريق الهلال فوزاً مهماً للغاية في مشواره ببطولة دوري روشن السعودي، بعد الانتصار بثنائية مقابل لاشئ اليوم الأحد على حساب نظيره العدالة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بإطار الجولة الـ 13 من دورينا.

 

على الرغم من غياب أكثر من عنصر مؤثر داخل صفوف فريق الهلال خلال الفترة الحالية، دفع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بالقوة الضاربة لديه لاجل الحصول على الثلاثة نقاط كاملة والمنافسة على لقب الدوري، وجاء تشكيل الزعيم كالتالي.

 

تشكيل الهلال أمام العدالة اليوم

في حراسة المرمى:عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ناصر الدوسري – علي البليهي – هيون سو – سعود عبد الحميد

في خط الوسط: محمد كنو – جوستافو كويلار – أندريه كاريلو

في خط الهجوم: سالم الدوسري – ميشايل – لوسيانو فييتو.

 

ملخص مباراة الهلال والعدالة

أنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد الأداء السلبي الذي ظهر عليه الفريقين، ولكن مع بداية النصف الثاني استطاع الهلال تسجيل هدف التقدم على العدالة بالدقيقة 66 من ركلة جزاء أحرزها سالم الدوسري.

 

ويؤكد الهلال تقدمه بتسجيله الهدف الثاني في شباك العدالة بالدقيقة 73 عن طريق المهاجم صالح الشهري، ويستمر هذا التقدم للزعيم حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المواجهة بثنائية مقابل لاشئ.


ترتيب الهلال والعدالة بعد المباراة

بهذا الانتصار الذي حققه الهلال على حساب العدالة اليوم بهدفين مقابل لاشئ، رفع الزعيم رصيد للنقطة 29 محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما يواصل العدالة مسلسل نزيف النقاط ويتواجد بالمركز الـ 15 في القاع برصيد 8 نقاط فقط.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والعدالة 2-0

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-