فيديو.. أهداف مباراة الاتحاد والباطن اليوم 2-1 في دوري روشن

مباراة الاتحاد والباطن

حقق فريق الاتحاد ثلاثة نقاط هامة في مشواره ببطولة دوري روشن السعودي للموسم الكروي الجاري 2022 - 2023، بعد الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد على حساب نظيره الباطن، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب نادي الباطن في إطار منافسات الجولة 13 من دورينا.


دخل فريق الاتحاد مباراة الباطن اليوم بقوة كبيرة لرغبته في تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، وذلك بعد تعثره في أخر جولتين من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي من خلالهما تعرض للهزيمة في مواجهة أمام الهلال في الكلاسيكو، وحسم التعادل مباراته الثانية أمام الشباب.


تشكيل الاتحاد أمام الباطن اليوم

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - أحمد حجازي - عمر هاوساوي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط: طارق حامد - برونو هنريكي - الناشري - هيلدر كوستا

في خط الهجوم: رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله.


ملخص مباراة الاتحاد والباطن

تلقت شباك الاتحاد هدف مبكر في الدقيقة 23 من لاعب الباطن يوسف سامي الشمري، ولكن بعدها تكثف النمور محاولاتها على مرمى المنافس لاجل أحراز التعادل قبل انتهاء مجريات النصف الاول من المباراة، وبالفعل استطاع المغربي عبد الرزاق حمدالله تسجيل هدف في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء.


ويستطيع بعدها المحترف البرازيلي رومارينيو تسجيل الهدف الثاني في شباك الباطن عن طريق ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 50 من الشوط الثاني، ويستمر هذا التقدم للتايجرس حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء بهدفين مقابل هدف وحيد، ويحصل الاتحاد على ثلاثة نقاط غالية في مشوارها بالدوري.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والباطن 2-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-