ليس ميسي.. رئيس الهلال في فرنسا للاتفاق مع هذا النجم العالمي

رئيس الهلال في فرنسا للاتفاق مع هذا النجم العالمي

انتشر في الساعات الأخيرة الماضية أنباء تفيد بسفر فهد بن نافل لدولة فرنسا، وحسب ما أشارت التقارير العربية أن رئيس الهلال تواجد في باريس لأجل التفاوض مع ميسي، لتؤكد تقارير أخرى بأن رئيس أزرق الرياض سافر للتفاوض مع لاعب أخر.


أقرأ ايضًا..

أهداف مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن


صفقة الهلال المتوقعه ليست ميسي

من المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة حسم صفقة تاريخيه أخرى في الدوري السعودي لصالح نادي الهلال، بعدما حسم النصر التعاقد معغ كريستيانو رونالدو.


وشهدت الساعات الأخيرة تواجد رئيس الهلال في فرنسا لحسم التفاوض مع صفقة عالمية من العيار الثقيل، لكنها ليست ميسي كما قال واكد البعض الأخر حول العالم.


ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، ويخاف العملاق الفرنسي من رحيل صاحب الـ35 عام في أي لحظة.



الهلال يتفاوض مع نجم عالمي

ربطت التقارير حول العالم اسم ليونيل ميسي بالانتقال للهلال في الميركاتو الشتوي الحالي بيناير حال رفع القيد عن الفريق، او الانتظار لنهاية الموسم حتى يتم الحسم الرسمي للصفقة.


وكشف مصدر مقرب أن صفقة الهلال الجديدة لن تكون ميسي وأنما اللاعب الأقرب هو البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان.


موقف باريس سان جيرمان من رحيل نجمة

قررت إدارة باريس سان جيرمان في الساعات الأخيرة الماضية الاستغناء على نيمار والموافقة على رحيل اللاعب البرازيلي بنهاية الموسم الحالي 2022-2023، لصاحب الـ31 عام.


انتقل نيمار لباري سان جيرمان في عام 2017 في صفقة كانت الأغلي بتاريخ الساحرة المستديرة بـ222 مليون يورو، قادمًا من صفوف فريق برشلونة الإسباني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-