قرار تاريخي في الهلال قبل كأس العالم للأندية بأيام

فهد بن نافل رئيس الهلال

يستعد الجهاز الإداري لنادي الهلال لاتخاذ قرار مهم خلال الساعات القليلة المقبلة وقبل بداية كأس العالم للاندية المقرر لها في المغرب، حيث يعاني الزعيم من 4 مشكلات قبل مونديال الأندية والتي تصعب موقف الفريق في ظل تركيز إدارة فهد بن نافل الشديد على عدة أمور في النادي.


وكان الهلال قد خسر من الفيحاء ليودع كأس السوبر من دور نصف النهائي، وهو الامر الذي صاحب مشكلات بالجملة تضرب صفوف الفريق بالتحديد قبل مونديال الأندية.


ويعاني الهلال من سوء النتائج مؤخرًا بجانب تهديد برحيل رامون دياز خلال الساعات القليلة المقبلة، بالإضافة إلى غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة أو الرحيل.


ورحل عن الهلال ماتيوس بيريرا المنتقل للوحدة الإماراتي، بالإضافة إلى عدم الجاهزية الفنية للنسر النيجري أوديون إيجالو قبل المونديال بسبب الإصابة، بجانب صعوبة لحاق البرازيلي ميشيل ديلجادو باللقاء الأول ضد الوداد المغربي.


وقرر الجهاز الإداري لنادي الهلال الانتقال للمغرب لخوض منافسات مونديال الأندية بدون المدير الفني رامون دياز، وهي الأزمة الكبرى التي تضرب الفريق بسبب قلة الوقت المتاح قبل البطولة، فما هو القرار التاريخي في الهلال قبل كأس العالم للأندية بأيام ؟


فهد بن نافل رئيس الهلال

قرار تاريخي في الهلال قبل مونديال الأندية

يفاضل الجهاز الإداري في الهلال خلال الفترة الحالية بين ثنائي لتولي المهمة الفنية للفريق في مونديال الأندية بالمغرب، ووقع الاختيار على كلًا من الإسباني لويس إنريكي والأرجنتيني مارسيلو جالاردو.


ويعتبر إنريكي مدرب برشلونة السابق هو الأقرب بعد وجوده في اهتمامات أزرق الرياض في وقت سابق ليعود من جديد للظهور داخل النادي، وتأتي خطوة الأرجنتيني جالاردو بسبب توليه المهمة الفنية لفريق موسم الرياض بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان.


وتستضيف المغرب بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 1 وحتى يوم 11 من شهر فبراير المقبل 2023 الجاري.


أقرأ ايضًا..

فيديو أهداف وملخص مباراة الهلال والفيحاء 0-1 في كأس السوبر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-