رعب في النصر بسبب أندرسون تاليسكا

أندرسون تاليسكا

يعيش جمهور نادي النصر والجهاز الإداري والفني للفريق ساعات من الرعب بسبب المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم الفريق، وقبل الدخول في معمعة الموسم.


أقرأ ايضًا..

أهداف مباراة النصر والطائي في دوري روشن


وأثار النجم البرازيلي تاليسكا الرعب بين جمهور العالمي، وبالتحديد للجهاز الفني بقيادة رودي جارسيا، حيث تشهد الساعات القليلة المقبلة الحسم الرسمي وبقرار نهائي من قبل إدارة الفريق بشأن اللاعب.


يعتلي تاليسكا صدارة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 11 هدف، وانضم صاحب الـ28 عام للنصر في صيف 2021، قادمًا من جوانجزو إيفرجراند الصيني.


تاليسكا يرعب جمهور النصر

منذ انضمام تاليسكا للنصر سجل البرازيلي 33 هدف وصنع 4 أهداف آخرين خلال 44 مباراة خاضها اللاعب مع العالمي في مختلف المسابقات، ويخاف الجمهور من فقدان خدمات اللاعب.

اندرسون تاليسكا

وانتشرت صور في الساعات الأخيرة تجمع بين تاليسكا ووكيل أعماله ريناتو كوستا حيث كان الثنائي داخل نادي النصر.


وقد قرر وكيل أعمال تاليسكا الحضور لمقر نادي النصر وضرورة الاجتماع مع مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر.


تاليسكا يثير قلق الجمهور قبل زحمة الموسم

وشهدت الساعات القليلة الماضية تلقي تاليسكا عرضًا ضخمًا من فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، للحصول على خدمات هداف النصر والدوري السعودي في الميركاتو الشتوي الحالي بيناير 2023.


موقف إدارة النصر من تاليسكا

لن يكون من السهل التفريط في خدمات تاليسكا في الفترة الحالية وسيكون القرار جمهوري وإداري وفني أيضًا، وينتهي عقد البرازيلي مع النصر في يونيو من عام 2024، ومن المقرر ان تشهد الساعات القليلة المقبلة حسم في موقف اللاعب بشكل رسمي، سواء بتجديد العقود أو الموافقة على رحيل البرازيلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-