أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الأهلي والحزم اليوم في دوري يلو السعودي


يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والحزم مساء اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر يناير الجاري، والتي ستقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة 17 من دوري يلو الدرجة الاولى السعودي.


سيخوض فريق الأهلي مباراة اليوم أمام الحزم بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار الثمين الذي حققه بالجولة الماضية على حساب نظيره الفيصلي، في المواجهة التي انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد، والتي رفعت رصيده للنقطة الـ 28 محتلاً المركز السادس من جدول ترتيب دوري يلو، وفي حال حقق الفوز اليوم سيصعد للمركز الثاني.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى : الصانبي

في خط الدفاع : كريري - باستوس - طلال عبسي - عبد الباسط هندي

في خط الوسط : محمد المجحد - رياض بودبوز - هشام فايق - فرانك كوم

في خط الهجوم : هيثم عسيري - حسن العلي.


بينما في الجهة المقابلة سيكون الحزم بحاجة لتحقيق الانتصار على الأهلي اليوم لجمع الثلاثة نقاط كاملة، واعتلاء صدارة قمة جدول ترتيب دوري يلو السعودي، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، جمعهما بعد الانتصار الأخير له على حساب العربي بثلاثية نظيفة.


تشكيل الحزم المتوقع أمام الأهلي

في حراسة المرمى : إبراهيم زايد

في خط الدفاع : راضي العتيبي - عبدالله الشمري - عبد الرحمن الدخيل - فرحان العزمي

في خط الوسط : باسل السيالي - أحمد النجعي - عبد الهادي الحراجين - اولا جون

في خط الهجوم : ذعار العتيبي  - اوليم باروس


موعد مباراة الأهلي والحزم والقناة الناقلة

سينطلق البث المباشر لمباراة الأهلي والحزم مساء اليوم في تمام الساعة 18:40 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 17:40 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 19:40 بتوقيت الإمارات، ولمن يرغب في مشاهدة اللقاء سيذاع على قناة KSA الرياضية السعودية، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة للقاء.


مشاهدة مباراة الأهلي والحزم الآن من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات