بث مباشر مباراة العربي والأهلي الآن بمشاركة عمر السومة


يحل فريق العربي الذي يضم بين صفوفه النجم الدولي السوري عمر السومة ضيفًا على الأهلي في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة دوري نجوم قطر " الدوري القطري " لكرة القدم.


ومن المتوقع أن تحظى مباراة العربي والأهلي بمتابعة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي نظرًا للصراع التاريخي الكبير بين الفريقين والشعبية العريضة التي يتمتع بها الطرفين.


موقف فريقي العربي والأهلي قبل المباراة

يخوض فريق العربي المباراة متسلحًا بكامل نجومه وقوته وعلى رأسهم النجم السوري عمر السومة المعار للفريق من الأهلي السعودي، حيث يرفع الأحمر شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة.


ويدخل العربي المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 16 نقطة، حصدها من 7 جولات حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وتعرض للهزيمة في مباراة أيضًا.


ويأمل العربي في تحقيق الفوز حيث يرفع الفريق شعار لا بديل عن الانتصار من أجل استعادة صدارته لجدول ترتيب الدوري والتي احتلها فريق الدحيل بالفوز على الغرافة في مباراة أمس.


وعلى الجانب الأخر يدخل الأهلي المباراة بشعار العودة لطريق الانتصارات بعد تعادله في أخر 3 جولات بالدوري، ويحتل الفريق المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 10 نقاط حيث فاز في مباراتين وتعادل في 4 وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.


موعد مباراة العربي والأهلي والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة العربي ضد الأهلي في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت السعودية وقطر وسوريا، 7:25 مساءً بتوقيت الإمارات، 5:25 بتوقيت مصر والسودان، 4:25 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


ومن المقرر أن تذاع مباراة العربي ضد الأهلي عبر قناة beIN Sports HD بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس، كما ستذاع عبر قناة Alkass One HD الحاصلة أيضًا على حقوق نقل الدوري القطري.


مشاهدة بث مباشر العربي والأهلي الآن هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-