أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر الآن مشاهدة مباراة العربي والوكرة بمشاركة عمر السومة


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة العربي والوكرة الآن، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري القطري " دوري نجوم قطر ".


موقف فريق العربي قبل المباراة:

يدخل فريق العربي مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى، من فريق الدحيل والذي احتلها بالفوزعلى أم صلال.


ويتواجد فريق العربي في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري نجوم قطر QNB برصيد 19 نقطة، حصدها من 8 مواجهات خاضها حتى الآن، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في واحدة وخسر مباراة وحيدة أيضَا.


ويتسلح فريق العربي بالقوة الضاربة الهجومية والتي يتصدرها النجم الدولي السوري عمر السومة، والذي يلعب ضمن صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادمًا من صفوف الأهلي السعودي.


موقف فريق الوكرة قبل المباراة:

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الوكرة المباراة متسلحًا بالقوة الضاربة ومتحفزًا بالنتائج الجيدة التي حققها في مشواره بالبطولة حتى الآن، حيث يحتل المركز الثالث خلف فريق العربي مباشرة.


ويمتلك الوكرة في جعبته 15 نقطة حصدها من 7 مباريات خاضها في الدوري حتى الآن، حيث فاز في 4 مواجهات وتعادل في 3 ولم يتعرض للهزيمة في الدوري حتى الآن.


موعد مباراة العربي والوكرة والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة العربي والوكرة في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسوريا، 3:15 بتوقيت القاهرة، 5:15 بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة بي إن سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق بث الدوري.


مشاهدة مباراة العربي والوكرة الآن هنا 👇

تعليقات