بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم في الدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن ".


موقف فريق الهلال قبل المباراة:

يخوض فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، أملا في تعثر النصر أمام الاتفاق سواء بالهزيمة أو التعادل واقتناص الزعيم صدارة جدول الدوري.


ويحتل فريق الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 29 نقطة، حصدها من 14 مباراة خاضها حتى الآن بواقع 8 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة وحيدة.


واستقر مدرب الهلال على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به مباراة اليوم ضد أبها وسيكون على النحو التالي:

حارس المرمى: محمد العويس

الدفاع: ناصر الدوسري –البليهي – جانغ – سعود عبد الحميد

الوسط: كويلار – كاريلو - سالم الدوسري - فييتو - ميشيل

الهجوم: صالح الشهري


موقف فريق أبها قبل المباراة:

وعلى الجانب الأخر يخوض فريق أبها مباراة اليوم منتشيًا بالانتصار الذي حققه على حساب ضمك في الجولة السابقة، حيث يستهدف الفريق الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء اليوم أمام بطل الدوري النسخة الماضية.


ويتواجد فريق أبها في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، حصدها من 13 مباراة حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في واحدة فقط، بينما تعرض للهزيمة في 6 لقاءات.


موعد مباراة الهلال وأبها والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الهلال ضد أبها في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت أبو ظبي، 5:00 بتوقيت القاهرة، وستذاع عبر قناتي SSC1 HD و SSC1 SD بصوت المعلق جعفر الصليح.


مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأبها من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-