بث مباشر مباراة الهلال والعدالة اليوم في دوري روشن السعودي


يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اليوم الأحد مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والعدالة، في المواجهة التي ستقام داخل أرضية ملعب استاد  الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 13 من دوري روشن السعودي للموسم الكروي الحالي 2022 -2023.

 

يخوض الهلال مباراته أمام العدالة رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاستعادة سلسلة الانتصارات، حيث أن الزعيم بأخر أربعة جولات حقق فوزاً وحيد وتعادل في ثلاثة مناسبات، ويأمل حصد النقاط الثلاثة اليوم لاحتلال المركز الثاني مستغلاً تعثر النصر والشباب أمس.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام العدالة

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي البليهي - هيون سو - سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: محمد كنو - جوستافو كويلار - أندريه كاريلو.

في خط الهجوم: سالم الدوسري - لوسيانو فييتو - موسى ماريجا.

 

بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق العدالة من سوء النتائج بعد مرور 12 جولة من دوري روشن السعودي، والتي وضعته في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب، حيث يحتل حالياً المركز الـ 15 برصيد ثمانية نقاط فقط، لتميل الكافة بقوة لناحية الهلال في تحقيق الفوز اليوم.

 

موعد مباراة الهلال والعدالة

يمنكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والعدالة مساء اليوم الأحد في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر وسوريا، وفي تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات والكويت.

 

ستشهد مباراة الهلال والعدالة اليوم صراع شرس بين الطرفين على تحقيق الانتصار، خاصة وأن الزعيم يحتاج لحصد النقاط الثلاثة كاملة لاحتلال المركز الثاني من دوري روشن السعودي والمنافسة على اللقب، مستغلاً تعادل النصر والشباب أمس.


بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والعدالة الآن هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-