بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي

 

يقدم لكم موقعنا خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


ومن المتوقع أن تلقى مباراة الاتحاد والهلال متابعة جماهيرية كبيرة ليس فقط على مستوى المملكة العربية السعودية ولكن أيضًا على مستوى الوطن العربي أجمع نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين والصراع التاريخي الكبير بين الطرفين.


موقف فريق الاتحاد قبل مباراة اليوم.

يدخل فريق الاتحاد المباراة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة للحفاظ على تواجده بقوة في منطقة المنافسة على لقب الدوري.


ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 24 نقطة، حصدها من 10 مواجهات خاضها بالدوري حتى الآن، حيث حققت النمور الفوز في 7 مباريات وتعادلت في 3 ولم تخسر أي مباراة حتى الآن.


تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الهلال اليوم

حارس المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، حمدان الشمراني.

الوسط: طارق حامد، برونو هنريكي، عبد الرحمن العبود.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، رومارينيو، هيلدر كوستا.


موقف فريق الهلال قبل مباراة الكلاسيكو:

ويدخل فريق الهلال المباراة بقيادة المدير الفني الكبير رامون دياز وعينه على النقاط الثلاثة من أجل استعادة الثقة بعد تعادله في أخر مباراتين أمام النصر وضمك وخسارة 4 نقاط من أخر جولتين.


ويحتل فريق الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 22 نقطة، حصدها من 11 مباراة بواقع 6 انتصارات و4 تعادلات بينما خسر في مباراة وحيدة حتى الآن.


تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الاتحاد اليوم:

حارس المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: سعود عبد الحميد، هيون سو، علي البليهي، ناصر الدوسري.

الوسط: محمد كنو، جوستافو كويلار، أندريه كاريلو.

الهجوم: أوديون إيجالو، لوسيانو فييتو، سالم الدوسري.


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الهلال ضد الاتحاد في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 بتوقيت القاهرة والسودان، 9:30 بتوقيت أبو ظبي، 6:30 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


وستذاع المباراة عبر قناة SSC1 HD المشفرة بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين، كما ستبث عبر شاشة SSC1 SD المفتوحة مجانًا بصوت نفس الملك.


مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد الآن هنا 👇



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-