بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب اليوم في الدوري السعودي


تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية والعربية إلى ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) من أجل مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والشباب المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


موقف فريق الاتحاد قبل مواجهة الشباب

ويخوض فريق الاتحاد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من اجل احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف النصر المتصدر.


ويدخل الاتحاد مباراة اليوم متأثرًا بجراح الهزيمة التي تعرض لها على يد فريق الهلال في مباراة الكلاسيكو بالجولة السابقة بهدف دون رد، سجله اللاعب أوديون إيغالو في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.


ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة، حصدها من 11 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة وحيدة.


تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الشباب اليوم:

حارس المرمى: مارسيلو غروهي

الدفاع: زكريا - شراحيلي – أحمد حجازي - مهند الشنقيطي

الوسط: برونو - كورنادو - كوستا - رومارينهو -  العبود

الهجوم: عبد الرزاق حمدالله


موقف فريق الشباب قبل مواجهة الاتحاد

وفي الجهة المقابلة يخوض فريق الشباب المباراة متأثرًا بالهزيمة على يد الوحدة في الجولة السابقة، حيث تريد كتيبة الليوث للعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى من خلال بوابة النمور.


ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، بفارق 9 نقاط عن النصر المتصدر، وحصد الفريق نقاطه من 8 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين.


تشكيلة الشباب المتوقعة أمام الاتحاد اليوم:

حارس المرمى: كيم

الدفاع: فواز الصقور - تمبكتي - اياغو - متعب الحربي

الوسط: بانيغا - حسين القحطاني - كريتشوفياك

الهجوم: جوانكا - كارلوس - هتان باهبري


موعد مباراة الاتحاد والشباب والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الاتحاد ضد الشباب في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:15 بتوقيت أبو ظبي، 8:15 بتوقيت القاهرة والخرطوم وستذاع عبر قناتي SSC1 HD و SSC1 SD بصوت المعلق حماد العنزي.


مشاهدة مباراة الشباب والاتحاد الآن من هنا 👇

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-