بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم في كأس السوبر السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الملك فهد الدولي في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم.


موقف فريق النصر قبل مباراة الكلاسيكو :

يدخل فريق النصر مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني رودي غارسيا متسلحًا بالقوة الضاربة للفريق والتي يتقدمها الثنائي المتميز كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا من أجل اقتناص بطاقة التأهل للنهائي.


ويضع فريق النصر عينه على لقب البطولة هذا الموسم في ظل امتلاكه كوكبة رائعة من النجوم يقودها رونالدو أفضل لاعب في العالم، حيث أن التعاقد مع الدون رفع من سقف طموحات الجماهير الصفراء بقوة.


تشكيلة النصر المتوقعة أمام الاتحاد اليوم:

حارس المرمى: روسي 

الدفاع: كونان - الفارو - العمري - بوشل

الوسط: الخيبري – الصليهم – غوستافو

الهجوم: تاليسكا - غريب – رونالدو


موقف فريق الاتحاد قبل مواجهة النصر بالكلاسيكو:

وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الاتحاد مباراة اليوم بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، متسلحًا باكتمال صفوفه وتواجد القوة الضاربة للفريق وعدم وجود أي غيابات مؤثرة.


ويتسلح فريق الاتحاد بالعامل التاريخي الذي يمنحه الأفضلية في مباراة اليوم، حيث لم يتمكن النصر من الفوز على العميد خلال السنوات الـ4 الأخيرة، وكان أخر فوز للعالمي على النمور في 2018.


والتقى الاتحاد مع النصر بعدها 9 مرات تمكن العميد من تحقيق الفوز في 5 مباريات وحضر التعادل في 4 ولم يتمكن النصر من الفوز على كتيبة النمور طوال الـ4 سنوات الأخيرة، حيث يأمل العالمي إنهاء العقدة اليوم.


تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام النصر اليوم:

حارس المرمى: مارسيلو غروهي

الدفاع: زكريا - حجازي - شراحيلي - الشنقيطي

الوسط: هنريكي – طارق - كمارا - كورنادو

الهجوم: رومارينيو – حمدالله


موعد مباراة الاتحاد والنصر والقناة الناقلة:

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وستذاع عبر قناتي SSC1 HD و SSC1 SD بصوت المعلق عبدالله الغامدي.


مشاهدة مباراة النصر والاتحاد الآن من هنا

إذا توقف البث قم بالضغط هنا>> الاتحاد VS النصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-