أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والوحدة اليوم في الدوري السعودي


في إطار منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي للموسم الكروي الجاري 2023 - 2022، يستعد فريق الشباب لمواجهة نظيره الوحدة، في مواجهة ستقام داخل أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، وذلك مساء اليوم الخميس الموافق 5 من شهر يناير الجاري.


يبحث فريق الشباب عن تحقيق الفوز وجمع النقاط الثلاثة كاملة في مباراة اليوم أمام الوحدة، لاجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري مرة أخرى والتي انتزعها منه منافسه النصر، بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها أمام الفتح برباعية لهدف، ليحتل حالياً المركز الثاني برصيد 25 نقطة بعد انتصاره الأخير على الاتفاق بثلاثية نظيفة.


تشكيل الشباب المتوقع أمام الوحدة

في حراسة المرمى: زيد البواردي

الدفاع: فواز الصقور - تمبكتي - إياجو سانتوس - متعب الحربي

الوسط: كريتشوفياك - إيفر بانيجا - جوانكا - هتان باهبري

الهجوم: كارلوس جونيور - سانتي مينا.


يقدم فريق الوحدة مستويات غير جيدة في مسابقة دوري روشن السعودي النسخة الجارية جعلته يتواجد في المراكز المتأخرة بجدول الترتيب أثر نتائجه السلبية حيث إنه في أخر 5 جولات حقق انتصار وحيد كان على الباطن وتعادل في ثلاثة مناسبات بينما تعرض لهزيمة على يد الاتحاد.


موعد مباراة الشباب والوحدة والقناة الناقلة

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة الشباب والوحدة، ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر وفي الساعة 21:30 بتوقيت الإمارات، وستذاع على قناة SSC الرياضية، بالاضافة إلى إنه يمكنك مشاهدة البث المباشر عبر موقعنا الدوري السعودي لايف.


مشاهدة مباراة الشباب والوحدة الآن من هنا

هدف كارلوس جونيور.. البث في الاسفل

الغاء هدف الشباب الثاني.. البث في الاسفل

هدف تعادل الوحدة.. البث في الاسفل

 

تعليقات