بث مباشر مباراة التعاون والطائي اليوم في الدوري السعودي


يوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، مشاهدة بث مباشر مباراة التعاون والطائي اليوم الخميس الموافق 12 من شهر يناير الجاري، التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي للموسم الكروي الجاري 2023 - 2022، وستقام المباراة على ملعب استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.


يخوض التعاون مباراة الطائي اليوم بعنويات مرتفعة لرغبته في تحقيق الفوز وانتزاع الثلاثة نقاط كاملة، والتي في حال حصوله عليها سيحتل سكري القصيم المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، متعادلاً بنفس الرصيد مع الاتحاد، بالرغم من مستواه الفريق السلبي بالفترة الأخيرة، حيث إنه لم يحقق سوى انتصارين بأخر خمسة جولات.


بينما في الجهة المقابلة يدخل الطائي مباراة التعاون رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل تحسين نتائجه السلبية التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة، والتي جعلته يبتعد عن المنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل الطائي حالياً المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة.


تشكيل التعاون المتوقع أمام الطائي

في حراسة المرمى : مايلسون

في خط الدفاع : طارق عبدالله - حسن كادش - نالدو جوميز - سعد بالعبيد

في خط الوسط : ألفارو ميدران - سميحان النابت - المهديوي - فلافيو سيلفا

في خط للهجوم : لياندر تاومبا - فهد الرشيدي.


تشكيل الطائي المتوقع أمام التعاون

في حراسة المرمى : فيكتور براجا

في خط الدفاع : عبد الكريم السليمان - كولنيز فاي - حسن الجبيري - مجرشي

في خط الوسط : دينيز جوميز - أمير سعيود - عبد العزيز الحربي

في خط للهجوم : كنوليدج موسونا - محمد حرزان.


موعد مباراة التعاون والطائي

ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة التعاون والطائي اليوم في دوري روشن، ستنطلق المباراة في تمام الساعة 15:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 16:30 بتوقيت أبوظبي، في والساعة 15:30 بتوقيت سوريا، كما ستذاع على قنوات SSC1 SD و SSC5 SD.


مشاهدة مباراة التعاون والطائي الآن من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-