بث مباشر مباراة ضمك والرائد الآن في الجولة 12 من الدوري السعودي

 

يقدم لكم الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة ضمك والرائد بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة) في مستهل منافسات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.


موقف ضمك والرائد قبل مباراة اليوم:

يدخل الفريقين مباراة اليوم رافعين شعار لا بديل عن الفوز، حيث سيقاتل كل منهما لحسم النقاط الثلاثة لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري، ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمتابعة كبيرة نظرًا لشعبية الفريقين والصراع التاريخي الطويل بينهم.


ويدخل فريق ضمك المباراة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 18 نقطة حصدها من 11 جولة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 6 وخسر مباراة وحيدة.


وعلى الجانب الأخر يدخل فريق الرائد المباراة وهو في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، حصدها من 11 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات فقط وخسر 7 لقاءات.


موعد مباراة ضمك والرائد والقناة الناقلة:                  

ستنطلق صافرة بدء مباراة ضمك ضد الرائد في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 2:30 بتوقيت القاهرة والخرطوم، 1:30 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الرائد ضد ضمك عبر قناة SSC1 HD المشفرة بصوت المعلق الرياضي سعد يحيى، كما ستذاع عبر شاشة SSC1 SD المفتوحة مجانًا بصوت نفس المعلق.


مشاهدة مباراة ضمك والرائد الآن من هنا

بدأ فريق الرائد المباراة بالتشكيل الأتي:


وبدأ فريق ضمك المباراة بالتشكيل الأتي:


 الدقيقة1.. انطلاق صافرة بدء المباراة 

جوووول.. الرائد يتقدم على ضمك بهدف كريم البركاوي

جوووول.. الرائد يسجل الثاني في ضمك عن طريق تفاريس 

الحكم يحتسب ركلة جزاء لضمك وحارس الرائد يتصدى لها 

نهاية الشوط الأول بتقدم الرائد على ضمك 2-0 

جوووول.. ضمك يقلص الفارق بهدف فاروق شافعي والنتيجة 2-1 للرائد

نهاية المباراة بفوز الرائد على ضمك 2-1 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-