أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

لم ترصدها الكاميرات.. شاهد ما فعله البليهي مع نيمار في مباراة موسم الرياض


واصل علي ال بليهي نجم فريق الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم إثارة الجدل بتصرفاته الغريبة والطريفة مع نجوم كرة القدم العالميين، وذلك بعد واقعته الشهيرة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كأس العالم.


وشارك البليهي في مباراة كأس موسم الرياض أمس والتي جمعت بين فريق مكون من نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي وحقق فيها الأخير الفوز بنتيجة 5-4.


وشهدت المباراة قيام علي البليهي بتصرفات استفزازية للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أثناء تسديد النجم مبابي لركلة الجزاء والتي نجح في إحرازها بعد إهدار نيمار التسديدة الأولى لتي حصل عليها الفريق الفرنسي.


وقام البليهي بالتوجه إلى النجم البرازيلي الدولي وتصرف معه بشكل كبير وغير مفهوم، كما لم تكشف أي أنباء أو مصادر حتى الآن عن تفاصيل الحديث الذي دار بين الثنائي إلا أن الفيديو المتداول يؤكد تعنيف البليهي لنيمار مثلما حدث مع ميسي في المونديال.


وتعد هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها البليهي الاحتكاك بالنجوم الكبار واستفزازهم، حيث سبق أن قام المدافع بهذا الأمر مع ميسي في كأس العالم أثناء مباراة السعودية والأرجنتين، حيث انفعل اللاعب على النجم الأرجنتين وأكد له أنه لن يحقق الفوز في اللقاء.


شاهد ماذا فعل البليهي مع نيمار من هنا 👇

تعليقات