بث مباشر مشاهدة مباراة العربي وقطر اليوم بمشاركة عمر السومة

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة العربي وقطر بجودة عالية بمشاركة النجم السوري عمر السومة والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين في إطار منافسات الجولة 11 من بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.


موقف فريقي العربي وقطر قبل المباراة:

يدخل فريق العربي تحت قيادة المدير الفني يونس علي رحمتي مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد السد في الجولة السابقة، حيث يأمل الفريق الأحمر العودة لطريق الانتصارات عبر بوابة قطر.


ويحتل فريق العربي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 22 نقطة حصدها من 10 مباريات حيث حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في مباراة وخسر 3 لقاءات حتى الآن.


ويأتي العربي وضيفًا بفارق نقطة وحيدة عن فريق الدحيل الذي يحتل الصدارة برصيد 23 نقطة، بينما يأتي فريق الوكرة في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، والأهلي في المركز الرابع بـ11 نقطة.


وعلى الجانب الأخر يدخل فريق قطر المباراة محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، حصدها من 9 مواجهات، بواقع 5 انتصارات وتعادل وحيد، بينما خسر 3 مباريات حتى الآن.


عمر السومة يقود هجوم العربي أمام قطر:

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لفريق العربي على التشكيل الأساسي والقوة الضاربة للفريق في مواجهة اليوم ضد قطر، في وجود الثنائية المدمرة السوري عمر السومة والتونسي يوسف المساكني.


موعد مباراة العربي وقطر والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة العربي ضد قطر في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:45 مساءً بتوقيت الإمارات وستذاع عبر قناة بي إن سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل دوري نجوم قطر هذا الموسم.


شاهد مباراة العربي وقطر الآن من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-