أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر.. مشاهدة حفل كريستيانو رونالدو لاعب النصر من ملعب مرسول بارك

حفل كريستيانو رونالدو لاعب النصر من ملعب مرسول بارك

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر لإجراء حفل كريستيانو رونالدو لتقديم اللاعب للجمهور مباشرة من داخل ملعب ستاد مرسول بارك، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما اجتاز الأسطورة الفحص الطبي اليوم، ونعرض لكم بث مباشر حفل كريستيانو رونالدو من ملعب مرسول بارك.


وصول رونالدو الرياض كان مساء أمس الاثنين استعدادًا للفحص الطبي تقديمة كلاعب في النصر بداية من يناير الجاري 2023، وشهدت الساعات القليلة الماضية بيع نسبة عالية من تذاكر حفل رونالدو والتي طرحت من خلال الموقع الرسمي للعالمي مقابل 15 ريال للتذكرة، ونوفر لكم اليوم بث مباشر مشاهدة حفل كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد.


حفل كريستيانو رونالدو من ملعب مرسول بارك

ومن المقرر أن يقام حفل كريستيانو رونالدو من ملعب مرسول بارك مساء اليوم الثلاثاء، ويمكنكم مشاهدة حفل كريستيانو رونالدو في الاوقات التالية لدول الوطن العربي والشرق الأوسط:-

حفل رونالدو الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

حفل كريستيانو رونالدو الساعة 7:00 بتوقيت الدوحة.

حفل كريستيانو رونالدو الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

حفل رونالدو الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الرباط.

حفل رونالدو الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


صفقة كريستيانو رونالدو النصر شاهدها ملايين الأشخاص حول العالم ونشر الأسطورة البرتغالية صورة له من خلال حسابة الشخصي على انستجرام حيث يجري الفحص الطبي قبل تقديمه كلاعب رسميًا في صفوف الفريق، ونحرص على توفير بث مباشر حفل كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء من ملعب مرسول بارك لشاهدة كل عشاق العالمي.


مشاهدة حفل تقديم كريستيانو رونالدو بث مباشر اليوم من أهم ما ينتظرة العرب والعالم كونها صفقة للتاريخ، وسيحضر مراسم التقديم عدد كبير من الشخصيات الرياضية والإعلامية البارزة ونجوم النصر السابقين، على أن ينطلق مران الفريق بعدها مباشرة.


من المقرر ان يحصل الاسطورة البرتغالية على مقابل 173 مليون يورو في الموسم الواحد لمدة موسمين ونصف، كأعلى راتب سنوي للاعب على الإطلاق، وتشاهد الآن مشاهدة حفل كريستيانو رونالدو لاعب النصر من ملعب مرسول بارك.


حفل كريستيانو رونالدو لاعب النصر من ملعب مرسول بارك

إذا تعطل البث قم بإعادة تحميل الصفحة وتمتع بالمشاهدة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات