بث مباشر مباراة أبها والخليج اليوم في دوري روشن السعودي

بث مباشر مباراة أبها والخليج اليوم في دوري روشن السعودي

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة أبها والخليج اليوم في دوري روشن السعودي، والذي يجمع بين الفريقين عصر اليوم الخميس في أولى مواجهات الجولة الخامسة عشر من ماوجهات الدوري السعودي للموسم الحالي 2022-2023، وذلك على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة".


معلومات مباراة أبها والخليج مباشر اليوم الخميس

يتسلح أصحاب الأرض بدافع قوي نحو تحقيق الانتصار الغائب منذ الجولة الماضية بينما يتسلح الضيوف بعامل الروح المعنوية وتحقيق الانتصار في المباريات الثلاثة الأخيرة على التوالي، ويمكنكم مشاهدة مباراة أبها والخليج بث مباشر اليوم وقبل بدايتها نشير لموقف الطرفين بجدول الترتيب.


يدخل أبها مباراة الخليج اليوم وعينه على الفوز السابع في الموسم الحالي وفي رصيدة 19 نقطة في المركز الثامن بالترتيب، بينما يدخل الضيوف مباراة أبها اليوم الخميس بدوري روشن ويمتلك 13 نقطة في المركز الرابع عشر من الترتيب.


ويمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة أبها والخليج اليوم في دوري روشن والتي تنطلق في الاوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

  • مباراة أبها والخليج الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.
  • مباراة أبها ضد الخليج الساعة 16:00 بتوقيت الدوحة.
  • مباراة الخليج وأبها الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.
  • مباراة الخليج وأبها الساعة 17:00 بتوقيت أبوظبي.


ويمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مباراة أبها ضد الخليج بث مباشر اليوم الخميس بدوري روشن والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD مباشرة في الوطن العربي.


حقق الخليج الفوز 4 مرات في الموسم الحالي من بينها الثلاثة مواجهات الأخيرة بالدوري أمام أندية التعاون والوحدة والرائد على التوالي، وهو تهديد قوي لأبها في لقاء اليوم.


يتسلح أبها اليوم بحارسة المتألق ديفيد إيباسي بالإضافة إلى سعد بقير كأبرز عناصر الفريق، على الجانب الأخر يتسلح الخليج بالثنائي دوجلاس فريدريك واللاعب المبدع فابيو مارتينيز لتحقيق الانتصار الرابع على التوالي.


بث مباشر مباراة أبها والخليج اليوم في دوري روشن

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-