صفقة تاريخية.. الهلال ينافس كبار العالم للتعاقد مع نجم ليفربول

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت دخول إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في منافسة شرسة للغاية مع كبار أندية أوروبا والعالم للتعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، وضمه لصفوفه خلال الفترة المقبلة، والصفقة تقترب بقوة من المملكة السعودية.

 

تعمل إدارة نادي الهلال في الوقت الحالي بقوة كبيرة لأجل تحقيق مطالب الجماهير والتعاقد مع صفقة عالمية من العيار الثقيل، ضمن خطتهما لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعناصر جيدة بجانب الأسماء المميزة التي تتواجد في القلعة الزرقاء.

 

ويأتي ذلك بعد تعاقد نادي النصر مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لما فتح الأبواب أمام الأندية السعودية الأخرى لحسم صفقات بنفس قوة الاسم، وذلك ما جعل جماهير الهلال تطالب الإدارة بالتعاقد مع لاعب أوروبي عالمي.

 

الهلال يرغب في ضم نجم ليفربول

أكدت تقارير صحفية دخول إدارة نادي الهلال في مفاوضات قوية مع المهاجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لاجل ضمه لصفوف الفريق الأول خلال الفترة القادمة، مستغلة اقتراب رحيله عن الريدز بسبب مستويات السيئة بالوقت الحالي.


محمد صلاح

ومن الممكن أن نشاهد المصري محمد صلاح في المملكة العربية السعودية مع الهلال خلال الفترة القادمة، بسبب تراجع الأداء وتدني مستواه مع ليفربول، والذي من الممكن يجعل النادي الإنجليزي يستغنى عن خدماته والتعاقد مع لاعب أخر.

 

الهلال ينافس كبار العالم لضم صلاح

دخل نادي الهلال في منافسة شرسة مع كبار العالم للتعاقد مع الملك المصري صلاح، والتي أبرزهما ريال مدريد وبرشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان وانتر ميلان الإيطالي، حيث يريد كلاهما لضمه لسد الخلل بمركز المهاجم.

 

أرقام صلاح مع ليفربول الموسم الحالي

ظهر محمد صلاح مع ليفربول بشكل سيئ للغاية غير المعتاد له في السنوات الماضية بالدوري الإنجليزي، حيث استطاع المصري أن يسجل 8 أهداف فقط بعد مرور 23 جولة من المسابقة، وعلى أثرها يبتعد نهائياً عن قائمة الهدافين والتي كان ينافس عليها بشكل كبير سابقاً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-