النصر يفاجئ الجماهير ويقرر تجديد عقد نجم الفريق

فريق النصر السعودي

فجرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء مفاجأة قوية لجماهير النصر، وذلك بعدما قررت الإدارة برئاسة مسلي آل معمر تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، لأجل استمراره رفقة القلعة الصفراء لفترة أطول بعدما ترددت أنباء عن رحيله.

 

يقترب فريق النصر من التتويج باللقب دوري روشن السعودي النسخة الجارية، بعد النتائج والمستويات الجيدة التي يقدمها العالمي تحت قيادة المدير الفني الفرنسي روي جارسيا، مما يجعله يعمل للحفاظ على القوام الأساسي للفريق للعودة لمنصات التتويج.

 

يحتل النصر حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة مقاسماً مركزه مع الاتحاد والشباب، ويذكر بإنه جمعهما بعد الانتصار الأخير الذي حققه على حساب التعاون والتي أنتهت بهدفين مقابل هدف.

 

النصر يقرر تجديد عقده نجمه

تواصلت إدارة نادي النصر لاتفاق بشكل نهائي مع المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا، لأجل إقناعه بتمديد عقده لفترة أطول رفقة العالمي، بعدما ترددت أنباء كثيرة عن احتمالية رحيل اللاعب عنهما خلال الفترة القادمة، في إنتظار الإعلان الرسمي عن التجديد.

 

أندرسون تاليسكا


والجدير بالذكر أن النصر تعاقد مع المهاجم أندرسون تاليسكا في يوليو 2021 قادماً من صفوف نادي جوانزو الصيني، ويرتبط اللاعب حالياً بعقد مع القلعة الصفراء حتى يونيو لعام 2024 المقبل.

 

أرقام أندرسون تاليسكا مع النصر

ويعتبر تاليسكا أحد أفضل لاعبي النصر والكرة السعودية لما يقدمه من مستويات جيدة رفقة، ويذكر أن اللاعب خاض مع العالمي 49 مباراة رسمية بمختلف المسابقات، سجل 36 هدف بالأضافة لصناعته 4 تمريرات حاسمة.

 

ويتربع أندرسون تاليسكا على صدارة جدول ترتيب هدافي دوري روشن السعودي بعد مرور 17 جولة، حيث استطاع أن يسجل 13 هدف، ويأتي بالمركز الثاني كارلوس جونيور برصيد 12 هدف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-