إيقاف علي البليهي 10 مباريات بسبب البصق على جمهور شباب الأهلي.. الحقيقة كاملة

علي البليهي

صدرت أزمة نارية بين علي البليهي مدافع فريق الهلال مع جمهور فريق شباب أهلي دبي الإماراتي في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الجنوب في قطر، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا 2022، ويوضح لكم الدوري السعودي لايف حقيقة إيقاف علي البليهي 10 مباريات بسبب البصق على جمهور شباب الأهلي.


أقرأ ايضًا..

شاهد.. سالم الدوسري يصنع "بالكعب" ولوسيانو فييتو يسحل هدف تاريخي


حقق الهلال الفوز على شباب أهلي دبي 3-1 وتمكن الهلال من العبو على حساب شباب أهلي دبي لكن البليهي وحدة من ظل في معركة المباراة بعد اتهامه بسب جمهور الفريق الإماراتي.


حقيقة بصق علي البليهي على جمهور شباب أهلي دبي

قال رئيس جمهور شباب أهلي دبي أن مدافع الهلال توجه بالسباب لجمهور الفريق الإماراتي، مما جعل الجمهور يقوم بإلقاء العبوات على اللاعب بسبب عدم تقبلهم رد فعل اللاعب تجاههم خلال المباراة.


بينما قال رفيع الشهراني وكيل أعمال اللاعب علي البليهي أن اللاعب لم يبصق على جمهور شباب الأهلي أو يتلفظ بأي شيئ، مشددًا أن المدافع أقسم أنه لم يقوم بذلك وأنما كان رد فعله بعدما قال الجمهور ضده "بليهي يا بكاية"، ليشير إليهم بإصبعة على فمه مطالبهم بالهدوء ليظن الجمهور أنه يتلفظ ضدهم.


حقيقة إيقاف علي البليهي 10 مباريات بسبب البصق

وتداول عدد من جمهور الهلال والجمهور السعودي والعربي أخبار تفيد بإيقاف علي البليهي 10 مباريات بسبب البصق على جمهور شباب الأهلي الإماراتي، وحسب لوائح الاتحاد الآسيوي قبل التحديث فإن علي البليهي سيكون مهدد بالإيقاف في عقوبة تصل إلى 4 أشهر قاريًا، أو 10 مباريات بجانب غرامة قدرها 10 ألآف دولار لمن يتشاجر بمباريات دوري أبطال آسيا.

وهو ما ننفيه لكم بعدم صدور أي قرار رسمي من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد اللاعب أو بالحديث عن ما تم تداوله عبر الصفحات، وأنه ام غير صحيح خاصة وان اللاعب لم يقوم بأي شيء.

شاهد.. تصرف البليهي مع جمهور شباب الأهلي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-