عاجل.. بقرار من موسيماني الأهلي يجديد عقد نجم الفريق

فريق الأهلي

فجرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء مفاجأة كبيرة لجماهير الأهلي، وذلك بعدما قررت إدارة النادي برئاسة مالك معاذ تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي، لأجل الاستمرار رفقة الراقي خلال الفترة القادمة، ضمن خطتهما للحفاظ على القوام الأساسي.

 

تعمل إدارة نادي الأهلي في الوقت الحالي بكامل جهدها لأجل العودة مرة أخرى لمنافسات دوري روشن السعودي، بعد الهبوط التاريخي الذي تعرض له الراقي لدوري الدرجة الأولى، وذلك عن طريق الحفاظ على القوام الأساسي ودعم الفريق بصفقات جديدة.

 

الأهلي يعتلي صدارة دوري يلو

يقدم فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مستويات جيدة للغاية في دوري يلو، حيث يعتلي حالياً قمة جدول الترتيب برصيد 43 نقطة، جمعهما بعد سلسلة النتائج الأكثر من رائع الذي يقدمها، حيث إنه بأخر 5 جولات حقق الفوز في 4 مباريات وتعرض لهزيمة فقط.

 

مفاجأة.. الأهلي يجدد عقد نجم الفريق

أعلنت صحيفة عكاظ في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي الأهلي قررت عقد اجتماعاً حاسم لاجل تجديد عقد الظهير الأيسر المتألق في صفوف الفريق الأول لكرة القدم إبراهيم الزبيدي لمدة موسم أخر حتى يونيو من عام 2024 القادم، بقرار من موسيماني الذي يرغب في بقاء اللاعب.


إبراهيم الزبيدي

وقالت الصحيفة بأن اللاعب سيحصل على نفس مميزات المالية في عقده الجديد مع الأهلي، لأجل إقناعه بالبقاء لفترة أطول رفقة الراقي، بتوصية من المدرب بيتسو موسيماني الذي يرغب استمرار اللاعب حيث يعد عنصراً أساسياً في تشكيلة الجنوب أفريقي.


والجدير بالذكر أن الظهير الأيسر إبراهيم الزبيدي البالغ من العمر 33 عاماً، انضم لصفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من نادي الطائي، ومنذ ذلك الوقت يشارك اللاعب بشكل أساسي في المباريات لامكانياته العالية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-