موعد مباراة الهلال والدحيل والقنوات الناقلة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال ضد الدحيل

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس، موعد المباراة المرتقبة من الجماهير السعودية والعربية والتي تجمع فريق الهلال أمام نظيره الدحيل القطري في إطار دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، والتي نكشفها لكم من خلال السطور التالية.


حجز الهلال مقعداً في المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا، بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب نظيره فولاذ خوزستان الأوزبكي بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب استاد الجنوب بإطار دور الـ 16 من البطولة الأسيوية، سجل هدف الزعيم الوحيد باللقاء المهاجم موسى ماريجا.


بينما في الجهة المقابلة يستعد الدحيل لمواجهة الهلال في نصف نهائي البطولة الأسيوية، بعدما أطاح بالشباب في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب استاد الثمامه، وأنتهت بهدفين لهدف، ليكون الفريق القطري أمام مواجهة صعبة للغاية أمام البطل الذي يسعى للاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الدحيل

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد - علي البليهي - جانج هيون - خليفة الدوسري

في خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - جوستافو كويلار

في خط الهجوم: سالم الدوسري - موسى ماريجا - لوسيانو فييتو.


موعد مباراة الهلال والدحيل

وتم تحديد موعد مباراة الهلال والدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لتقام يوم الأحد القادم الموافق 26 من شهر فبراير على استاد الثمامة، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية وقطر، وفي الساعة 17:00 بتوقيت مصر السودان، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، وفي الساعة 16:00 بتوقيت المغرب.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل

وتم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والدحيل، لتذاع على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة القارية، بالاضافة إلى إنه يمكنك مشاهدتها على قناة Alkass Five HD القطرية وAbu Dhabi Sports Asia 1 وأخيراً على beIN Sports AFC HD.


معلقي مباراة الهلال والدحيل

وتم الكشف عن معلقي مباراة الهلال والدحيل في نصف نهائي دوري أبطال آسيا وتم تحديد مشاري القرني ليعلق على قناة SSC الرياضية السعودية وفارس عوض على أبو ظبي الرياضية آسيا وخليل البلوشي على قناة الكاس وحسن العيدروس على قناة بي إن سبورت القطرية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-