موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني

تحدد بشكل رسمي طرفي نهائي دوري أبطال آسيا النسخة الجارية، وذلك بعد ختام مباريات المربع الذهبي من البطولة القارية، والتي من خلالها حجز فريق الهلال مقعداً بجانب نادي اوراوا ريد دياموندز الياباني، تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة في السطورة التالية.


حجز فريق الهلال مقعداً في نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز التاريخي الذي حققه على حساب نظيره الدحيل القطري اليوم بسباعية مقابل لاشئ، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما على أرضية ملعب استاد الثمامة، سجل أهداف اللقاء إيجالو رباعية وموسى ماريجا ثنائية وسالم الدوسري هدف.


الهلال الأكثر تتويجاً بدوري الأبطال

يعد فريق الهلال أكثر الأندية تحقيقاً لبطولة دوري أبطال آسيا عبر التاريخ، حيث يسبق أن توج بها من قبل في أربعة نسخة، وبعد صعود الزعيم للمباراة النهائية أمام اوراوا الياباني، يقترب بقوة من حصد البطولة للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه بعد الفوز بها النسخة الماضية على بوهانغ ستيلرز كوريا الجنوبية.


بينما في الجهة المقابلة ضمن فريق اوراوا الياباني التواجد في نهائي البطولة الأسيوية بعد الفوز الذي حققه على حساب جيونبك هيونداي الكوريا الجنوبية، ليستعد بذلك لخوض مواجهة تاريخية أمام بطل النسخة الماضية الهلال، وستكون المباراة في غاية الصعوبة على الطرفين لامكانيتهم العالية.


موعد مباراة الهلال واوروا الياباني

موعد مباراة الهلال واوراوا الياباني 

ومن المقرر أن يكون نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال واوراوا الياباني بنظام الذهاب والعودة، حيث ستكون المباراة الأولى بشكل كبير على الأراضي السعودية يوم السبت الموافق 29 من شهر إبريل القادم، بينما ستكون المواجهة الثانية في اليابان يوم السبت الموافق 6 من شهر مايو المقبل.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا الياباني

وبنسبة كبيرة ستذاع المباراة النهائية بين الهلال وفريق اوراوا الياباني، على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة القارية، كما ستذاع على قنوات beIN Sports AFC HD، وAbu Dhabi Sports Asia 1 وأخيراً قناة Alkass Nine HD.


معلقي مباراة الهلال اوراوا الياباني

سيتحدد خلال الأيام القليلة القادم من سيقوم بالتعليق على مجريات المواجهة النهائية بين الهلال واوراوا الياباني، ولكن بنسبة كبيرة سيتولى المتألق فهد العتيبي التعليق على قناة الرياضية السعودية، كما إنه من الممكن أن يعلق فارس عوض على قناة أبو ظبي الرياضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-