موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق

يتيح لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالعزيز، ضمن مواجهات الجولة 18 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


أقرأ ايضًا..

صفقة تاريخية.. الهلال ينافس كبار العالم للتعاقد مع نجم ليفربول


مباراة الهلال القادمة في دوري روشن السعودي ستكون أمام فريق الوحدة، ودى أزرق الرياض مواجهتين مؤجلتين يحتاج لتحقيق الانتصار فيها ليحسن من موقعه ويقلل فارق النقاط مع النصر والاتحاد الشباب أصحاب الـ40 نقطة.


يدخل مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي وعينه على تحقيق الانتصار الخامس في الموسم الحالي والابتعاد عن خطر الهبوط لدوري الدوري الأولى "يلو"، وعن موقف الفريقين يأتي كالآتي:-

  • الهلال في المركز الرابع برصيد 32 نقطة.
  • الوحدة في المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الوحدة بدوري روشن

عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، وسعود عبد الحميد وجانج هيون سو وعلي البليهي وخليفة الدوسري في خط الدفاع، في خط الوسط لوسيانو فييتو وناصر الدوسري ومحمد كنو وسالم الدوسري، وموسى ماريجا وأوديون إيجالو في قلب الهجوم.


موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن

وتم تحديد موعد مباراة الهلال والوحدة القادمة في دوري روشن السعودي والمقرر لها يوم الخميس الموافق 2 من شهر مارس المقبل للعام الجاري 2023.

وتنطلق مباراة الهلال والوحدة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت الرباط، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.


شاهد أيضًا..

أهداف مباراة الهلال وريال مدريد التاريخية 3-5 في مونديال الأندية


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة بدوري روشن

وتم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة المقبلة في دوري روشن السعودي والتي تنقل لكم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي وعبر موقع الدوري السعودي لايف.


معلق مباراة الهلال والوحدة بدوري روشن

ولم تحدد قنوات شركة الرياضة السعودية جدول معلقين مباريات الجولة الحالية بشكل كامل خاصة مع تأجيل مواجهة الهلال ضد الوحدة حتى ما بعد مواجهات أزرق الرياض في دوري أبطال آسيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-