موعد مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022-2023.


أقرأ ايضًا..

فيديو أهداف مباراة الاتحاد والاتفاق في دوري روشن السعودي


مباراة الاتحاد القادمة والرائد في دوري روشن سيلعب من خلالها النمور على تحقيق الفوز فقط لا غير لاستعادة صدارة ترتيب الدوري بشكل مؤقت حتى نهاية مباريات الجولة، بينما يسعى الضيوف للخروج بأفضل نتيجة حتى لا يتعرض للهزيمة التاسعة في الموسم الحالي.


يدخل الرائد مباراة الاتحاد القادمة في دوري روشن وهو يحتل المركز العاشر من الترتيب برصيد 20 نقطة، بينما على الجانب الأخر يمتلك التايجرس 40 نقطة في المركز الثاني من ترتيب الدوري.


تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الرائد

ويغيب اللاعب مهند الشنقيطي عن تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الرائد القادمة، مع استمرار اعتماد نونو سانتو على حمدالله ورومارينيو وأحمد حجازي وطارق حامد ومارسيلو جورهي ليكون التشكيل كالىتي:-

مارسيلو جروهي في حراسة المرمى.

زكريا هاوساوي وأحمد شراحيلي وأحمد حجازي وأحمد بامسعود في خط الدفاع.

طارق حامد وإيجور كورنادو وبرونو هنريكي في خط الوسط.

عبدالرحمن العبود ورومارينيو وعبد الرزاق حمدالله في خط الهجوم.


موعد مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن والمقرر لها يوم الخميس الموافق 23 من شهر فبراير الجاري 2023.

على أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الرائد في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 18:30 مساءً بتوقيت الرباط.


شاهد أيضًا..

شاهد.. حمدالله مهدد بالإيقاف لمدة موسمين لهذا السبب


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

تم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن السعودي والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي عبر قناة SSC HD 1 مباشرة في الوطن العربي.


معلق مباراة الاتحاد والرائد في دوري روشن

وأعلنت قنوات الرياضة السعودية عن معلق مباراة الاتحاد والرائد القادمة في دوري روشن، حيث سيقوم المتألق فهد العتيبي بالتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-