أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر وضمك في دوري روشن والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة النصر وضمك في دوري روشن والقنوات الناقلة والتشكيل

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر وضمك في دوري روشن والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق وأبرز الغيابات، وذلك في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.


أقرأ ايضًا..

شاهد مشجع يهاجم رونالدو قبل مباراة النصر والتعاون (فيديو)


مباراة النصر القادمة أمام ضمك في دوري روشن يبحث من خلالها العالمي عن تحقيق الفوز لمواصلة احتلال صدارة ترتيب دوري المحترفين، بينما يطمح الضيوف في تحقيق مفاجأة كبيرة بالفوز وفض الشراكة مع الطائي في جدول الترتيب.

  • يحتل النصر المركز الأول برصيد 40 نقطة.
  • يحتل ضمك المركز السابع برصيد 22 نقطة.


تغييرات في تشكيل النصر المتوقع لمواجهة ضمك

ويعتمد رودي جارسيا في مباراة النصر القادمة ضد ضمك على كريستيانو رونالدو في قلب الهجوم بجانب عودة أندرسون تاليسكا لمركز الجناح بعدما غاب في المواجهتين الماضيتين بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يستمر الاعتماد على نواف عقيدي في مركز حراسة المرمى، وخروج سامي النجعي لدخول تاليسكا، على أن يلعب العالمي تلك المواجهة بنفس تشكيل مباراة التعاون.


قد يعجبك أيضًا..

شاهد.. تاوامبا يرفض مصافحة رونالدو.. ورد فعل كريستيانو


موعد مباراة النصر وضمك في دوري روشن

وعن موعد مباراة النصر وضمك المقبلة في دوري روشن السعودي فإن المباراة مقرر لها أن تقام يوم السبت المقبل الموافق 25 من شهر فبراير الجاري 2023، والتي تنطلق في الاوقات التالية بالنسبة لدول الوطن العربي:-

مباراة النصر القادمة الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الرباط.


القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك بدوري روشن

وتم الاستقرار على القنوات الناقلة لمباراة النصر وضمك بدوري روشن والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر SSC HD 1 بجانب النقل من خلال موقعنا مباشرة.


معلق مباراة النصر وضمك بدوري روشن

سيقوم عسيى الحربين بالتعليق على احداث مباراة النصر وضمك المقبلة في الجولة الثانية والعشرون من مسابقة دوري روشن السعودي، وذلك على مجموعة قنوات شركة الرياضة الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة والعديد من المسابقات الأخرى.

قد يعجبك أيضًا..

فيديو.. أهداف مباراة النصر والتعاون اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات