تردد قناة AEA TV المفتوحة الناقلة لمباريات الهلال مجانًا في كأس العالم للأندية

تردد قناة AEA TV المفتوحة الناقلة لمباريات الهلال مجانًا في كأس العالم للأندية

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف تردد قناة AEA TV المفتوحة الناقلة لمباريات الهلال مجانًا في كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب وبالتعليق العربي بجودة عالية HD وبدون تقطيع كما أعلنت القناة.

يواجه الهلال نظيرة فريق الوداد المغربي في لقاء الدور الثاني من كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، ويبحث الجمهور عن القنوات المفتوحة على النايل سات والناقلة لمباراة الهلال والوداد مجانًا في دول الوطن العربي والشرق الأوسط.

قناة AEA TV تعلن نقل كأس العالم للأندية مجانًا

وتنطلق مباراة الهلال ضد الوداد يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير الجاري، في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة.

وأعلنت قناة AEA TV المفتوحة مجانًا على القمر الصناعي نايل سات نقلها لمباريات كأس العالم للأندية 2022 في المغرب، وأعلنت القناة التردد الخاص بها من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت القناة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في لقاء الدور التمهيدي وستكون على موعد لنقل مباراة الهلال والوداد في مونديال الأندية وباقي مواجهات المونديال مجانًا على جمهورها، ويأتي تفاصيل القناة ومعلوماتها كالآتي:

تردد قناة AEA TV المفتوحة الناقلة لمباريات الهلال في كأس العالم للأندية

تردد قناة AEA TV المفتوحة الناقلة لمباريات الهلال مجانًا

ويمكنكم تنزيل القناة من خلال الضغط على زر القائمة "Menu" واختيار إضافة قناة أو تنزيل قناة أو إضافة تردد، ثم تقوم بوضع البيانات الآتية في الخانات:

  • اسم القناة : Aea tv .
  • التعليق: عربي.
  • تردد قناة Aea tv: 11636.
  • معدل الاستقطاب:  عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تأهل الهلال لمونديال الأندية كونه الفائز الأخير بدوري أبطال آسيا عن عام 2021 بعد عدم انتهاء النسخة التالية حتى الآن، ويواجه الوداد بطل قارة أفريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-