أهداف مباراة الهلال والدحيل التاريخية اليوم في دوري أبطال آسيا


يقدم لكم موقعنا الدوري السعودي لايف أهداف مباراة الهلال والدحيل والتي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب استاد الثمامة في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.


بدأ فريق الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: المعيوف

الدفاع: اليامي - جانغ - البليهي - سعود

الوسط: كنو - الفرج - ماريغا - ميشيل - سالم

الهجوم: أوديون ايغالو


افتتح أوديون إيغالو التسجيل لفريق الهلال في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، ثم أضاف النجم النيجيري الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء الأول.


وفي الدقيقة 14 تمكن اللاعب موسى ماريغا من اقتناص الهدف الثالث للهلال، قبل ان يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الرابع للموج الأزرق في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.


وفي الدقيقة 38 تمكن الهلال من تسجيل الهدف الخامس عن طريق اللاعب سالم الدوسري لتصبح النتيجة 5-0 وينتهي نصف اللقاء الأول بتقدم الزعيم بخماسية نظيفة في شوط تاريخي.


وفي الشوط الثاني لم يكتفي الهلال بالخماسية وبدأ شن الهجمات على مرمى الفريق القطري حتى تمكن اللاعب 48 تمكن النجم النيجيري أوديون إيغالو من تسجيل الهدف السادس للهلال والشخصي الثالث له.


وفي الدقيقة 63 من عمر المباراة عاود النسر النيجيري أوديون إيغالو هز الشباك وسجب الهدف السابع للهلال والشخصي الرابع له "سوبر هاتريك" لتنتهي المباراة بنتيجة 7-0 ويتأهل الهلال لمواجهة أوراوا الياباني في نهائي أبطال آسيا.


ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 29 أبريل (9 شوال) في أرض الهلال بالسعودية، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 6 مايو (16 شوال) في أرض أوراوا باليابان.


شاهد أهداف مباراة الهلال والدحيل من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-