أهداف مباراة الهلال وفلامنجو اليوم 3-2 في كأس العالم للأندية


نقدم لكم متابعينا الكرام أهداف مباراة الهلال وفلامنجو البرازيلي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب طنجة في المغرب ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.


بدا الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: سعود - جانغ - البليهي - خليفة

الوسط: كويلار - كاريلو - سالم - فييتو - ماريغا

الهجوم: أوديون إيغالو


بدأ الهلال المباراة بقوة هجومية كبيرة حتى تمكن الفريق الأزرق في اقتناص هدف التقدم مبكرًا من ضربة جزاء والتي سجلها النجم سالم الدوسري ليصبح الهداف التاريخي للسعودية في مونديال الأندية.


وفي الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول تمكن اللاعب بيدرو جيليرمي من اقتناص هدف التعادل للفريق البرازيلي لتصبح النتيجة 1-1، ليعود فريق فلامنجو للقاء بقوة من جديد والمنافسة على بطاقة التأهل.


وفي الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول حصل الهلال على ركلة جزاء أخرى بعد تدخل عنيف من مدافع فلامنجو على فييتو، ليحصل على الكارت الأحمر ويتمكن سالم الدوسري من وضع الهدف الثاني للزعيم.


وفي الشوط الثاني نجح فريق الهلال في تعزيز تقدمه على الفريق البرازيلي بالهدف الثالث عن طريق النجم لوسيانو فييتو، قبل أن يعود فلامنجو للمباراة بهدف مهم قبل نهاية اللقاء بلحظات وتصبح النتيجة 3-2 للهلال وينتهي اللقاء على هذه النتيجة.


بهذا الانتصار تأهل فريق الهلال إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية في إنجاز تاريخي غير مسبوق، ويسنتظر الزعيم الفريق المتأهل من مباراة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني المقررة غدًا.


شاهد أهداف مباراة الهلال وفلامنجو 3-2 هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-