أهداف مباراة الهلال وشباب أهلي دبي 3-1 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الهلال وشباب أهلي دبي في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي أهداف مباراة الهلال وشباب أهلي دبي في دوري أبطال آسيا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد الجنوب، ضمن مواجهات دور الستة عشر من مواجهات دوري الأبطال لنسخة موسم 2022.


إيجالو يفتتح التهديف لـ الهلال 

وافتتح النجم النيجيري أوديون إيجالو التهديف لأزرق الرياض في الدقيقة 17 من عمر الشوط الاول من اللقاء، بعدما قام اللاعب بمرور رائع من مدافعي الفريق الإماراتي ثم يسدد ليسكنها الشباك بطريقة رائعة.


وسجل الهدف الثاني للهلال في شباك شباب اهلي دبي اللاعب الكوري جانج هيون سو في الدقيقة 73 من عمر المباراة ليؤكد تأهل فريقه لربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي.


وأضاف لوسيانو فييتو الهدف الثالث للهلال في شباك شباب اهلي دبي بطريقة رائعة بعد أسيسيت خيالي من سالم الدوسري بالكعب ليسجلها لوسيانو في الدقيقة 79، ثم يقلل عمر خربين الفارق بإضافة الهدف الاول للفريق الإماراتي في الدقيقة 86.


وبعد فوز الهلال اليوم على شباب الاهلي الإماراتي فيتأهل مباشرة لدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا من الموسم الحالي، حيث من المقرر أن يلعب أمام فريق فولاد خوزستان الإيراني.


وقاد إيجالو تشكيل الهلال لمواجهة شباب أهلي دبي في لقاء اليوم، والتي تكونت من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، سعود عبدالحميد وعلي البليهي وجانغ هيون سو وخليفة  الدوسري في خط الدفاع، وناصر الدوسري ومحمد كنو  ولوسيانو فييتو وسالم الدوسري، وموسي ماريجا وأوديون إيجالو في خط الهجوم.


أهداف مباراة الهلال وشباب أهلي دبي في دوري أبطال آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-