عاجل.. موقف حمدالله من المشاركة في مباراة الاتحاد والرائد

عبد الرزاق حمدالله

فجرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء خبراً سار لجماهير الاتحاد والمدير الفني البرتغالي نونو سانتو، بشأن مشاركة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله في مباراة الرائد القادمة، والتي تجمع الفريقين مساء غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري روشن السعودي.


وغاب محترف فريق الاتحاد المغربي عبد الرزاق حمدالله عن مواجهة الاتفاق الماضية، والتي أنتهت بثلاثية مقابل لاشئ لصالح العميد، بسبب إنه كان يعاني من الإصابة "بالإنفلونزا، مما أثر قلقل الكثير من الجماهير بشأن جاهزيته للمشاركة بمباراة الرائد المقبلة في دوري روشن.


موعد مباراة الاتحاد والرائد

يستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الرائد في المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، مساء غداً الأربعاء في تمام الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن خلالها يسعى النمور لحصد النقاط الثلاثة لاعتلاء صدارة الدوري.


موقف حمدالله من المشاركة أمام الرائد

قال الإعلامي الرياضي القرني في تقرير له اليوم الأربعاء بأن النجم المغربي حمدالله كان يعاني من إصابة عضلية، مشيراً بإنه إذا كان تعرض للأنفلونزا كما تردد في الأيام الماضية، كان سيتواجد بنسبة كبير بمباراة الفريق الماضية أمام الاتفاق حيث استبعد اللاعب من قائمة نونو سانتو نهائياً.


عبد الرزاق حمدالله

وتابع الإعلامي بأن عبد الرزاق حمدالله يواصل حالياً تدريباته في عيادة النادي لاجل التجهيز لياقياً وبدنياً للمواجهة المنتظرة أمام الرائد بدوري روشن، وبذلك من الممكن أن يتواجد اللاعب في قائمة العميد غداً بشكل كبير، وسيكون مشاركته في اللقاء بيد المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الرائد

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: أحمد بامسعود - هاوساوي - شراحيلي - مدالله العليان

في خط الوسط: طارق حامد - برونو هنريكي - إيجور كورنادو

في خط الهجوم: عبد العزيز البيشي - هارون كمارا - رومارينيو.


والجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة، متعادلاً بنفس رصيد النقاط مع الشباب والمتصدر نادي النصر، لتكون مبارياته القادمة في غاية الأهمية حيث يسعى من خلالها لحصد النقاط كاملة لاجل أعتلاء الصدارة والفوز باللقب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-