أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

إبراهيموفيتش ينتقل لـ الدوري السعودي

إبراهيموفيتش ينتقل للدوري السعودي

يقترب النجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش من الانتقال للدوري السعودية في الفترة المقبلة، لتكون صفقة تاريخيه على غرار الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب النصر الحالي.

اقرأ ايضًا..

شاهد.. أمارال لاعب الأهلي الجديد ينفذ الركلات الحرة بطريقة رائعة

تشهد الفترة المقبلة انتقال صاحب الـ41 عام للدوري السعودي، حيث قف اللاعب ما بين 3 خيارات وهي الانتقال للمملكة العربية السعودية، او الانضمام للجهاز الفني لفريق ميلان بداية من الموسم المقبل، أو الاعتزال النهائي للعبة.

إبراهيموفيتش يمدح الدوري السعودي

كان انتقال رونالدو للنصر السعودي صفقة من العيار الثقيل، وعلق إبراهيموفيتش على الصفقة قائلًا : "الدوري السعودي دوري تنافسي وكريستيانو لاعب كبير ومن حقه اختيار الأفضل لمستقبلة إذا كان مريحًا له، فهو دوري ليس ضعيفًا".

وكتب إعلامي في المملكة أن إبراهيموفيتش يقترب من الدوري السعودي، بينما أشارت تقارير أوروبية إلى أن اللاعب متاح للانتقال لدوري روشن في الفترة المقبلة بالرغم من التقدم في السن، لكن الاندية السعودية لا تمانع انتقال الأسطورة لملاعبها بداية من الموسم المقبل.

ابراهيموفيتش

من هو الفريق الأقرب للحصول على إبراهيموفيتش ؟

يرى إبراهيموفيتش أن النصر فريق سعودي قوي وجيد ويلعب كرة رائعة وهو ما يشير إلى وجود علاقة صلة او اهتمام من جانب الطرفين، وهو الأمر الذي قرب الأسطورة السويدية من الملاعب السعودية.

الهلال يحتاج مهاجم جديد بدلًا من أوديون إيجالو بداية من الموسم الجديد ليكون مساندًا لموسي ماريجا، بينما يحتاج النصر مهاجم جديد بدلًا من رحيل فينسينت أبوبكر، لكن تشير المصادر السويدية أن زلاتان يقترب من العالمي حال قرر اللعب في دوري روشن بالموسم المقبل.

يفكر الأسطورة السويدية في عدة امور في الفترة الحالية قبل نهاية الموسم وقبل قدوم شهر يونيو المقبل، سواء بالاعتزال النهائي أو الانضمام للجهاز الفني لميلان أو الانتقال للدوري السعودي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات