"دبل كيك".. عمر السومة يسجل هدف عالمي للعربي بشباك الشمال الآن

عمر السومة

سجل النجم السوري عمر السومة لاعب فريق العربي القطري هدف تاريخي دبل كيك في مرمى الشمال، بالمباراة الجارية الآن والتي تجمعهما في إطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري نجوم قطر، وتقام المواجهة داخل أرضية ملعب استاد نادي العربي الرياضي.


قاد المتألق عمر السومة هجوم العربي في مباراة الشمال الجارية الآن، حيث قرر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أن يدفع به بشكل أساسي في المواجهة لمستويات الرائعة للغاية التي يقدمها السوري في لقاءاته الأخيرة في دوري نجوم قطر، وجاء التشكيل في المواجهة كالتالي.


تشكيل العربي أمام الشمال

في حراسة المرمى: محمود إبراهيم

في خط الدفاع: يوسف مفتاح - أرون غونارسو - جاسم جابر

في خط الوسط: هلال محمد - أحمد فتحي - معرفية - إسماعيل

في خط الهجوم: يوسف المساكني - عمر السومة - رافينيا ألكانتارا.


ويقدم النجم الدولي السوري عمر السومة مسوتيات أكثر من رائعة رفقة فريق العربي القطري منذ الانضمام إليه بداية الموسم الكروي الجاري على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي السعودي حتى نهاية الموسم.


ونجح السومة في خطف الأنظار بقوة منذ قدومه للدوري القطري وأصبح معشوق جماهير فريق العربي حيث تمكن حتى الآن من تسجيل 9 أهداف في الدوري، بالإضافة لهدفين في بطولة الكأس.


رفع العقيد عمر السومة مهاجم العربي القطري رصيده للهدف التاسع بعد مرور 14 جولة من مسابقة دوري نجوم قطر، بعد هدفه التاريخي في مرمى الشمال، لينافس بقوة على اللقب حيث يأتي بالمركز الثاني بفارق بهدف وحيد فقط عن مايكل أولونغا لاعب فريق الدحيل.


شاهد.. هدف السومة العالمي بمرمى الشمال هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-