عاجل.. تغيير موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري

موعد مباراة الهلال والنصر

أعلنت تقارير صحفية خلال ساعات قليلة ماضية، عن تقديم موعد المواجهة المنتظرة بين الهلال والنصر بدربي الرياض، والتي تجمع الفريقين ضمن حسابات الجولة 25 من دوري روشن السعودي لتقام في هذا التوقيت، تعرف عليها من خلال السطور التالية.


كان من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والنصر في مسابقة دوري روشن السعودي يوم 3 من شهر مايو القادم، ولكن بسبب تأهل الزعيم لنهائي دوري أبطال آسيا واستعدادته لمواجهة اوروا الياباني، سيتقدم الموعد لاجل جاهزية اللاعبين بشكل كامل وابعادهم عن الارهاق.


وتأهل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز التاريخي والمثير الذي حققه على حساب نظيره الدحيل القطري بسباعية مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما على استاد الثمامة، وسجل أهداف الزعيم إيجالو رباعية وموسى ماريجا هدفين وسالم الدوسري هدف.


موعد مباراة الهلال والنصر الجديد

ستنطلق مباراة الهلال والنصر المرتقبة في مسابقة الدوري يوم 18 من شهر أبريل القادم، وذلك بدلاً من موعدها السابق حيث كانت ستقام يوم 3 مايو، وجاء ذلك نظراً لظروف القلعة الزرقاء وتواجدها في نهائي دوري أبطال آسيا أمام نادي اوروا الياباني حيث ستقام المباراة المرتقبة بنفس الشهر.


موقف الهلال والنصر في الدوري

يحتل فريق النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي النسخة الجارية برصيد 43 نقطة، بعد المستويات الأكثر من رائعة التي ظهر عليه العالمي رفقة المدير الفني روي جارسيا، بينما يتواجد الهلال بالمركز الرابع برصيد 32 نقطة ويتبقى له ثلاثة لقاءات مؤجلة في الدوري.


والجدير بالذكر أن مباراة الهلال والنصر في الدور الأول من مسابقة الدوري أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم، سجل أهداف اللقاء حينها تاليسكا وعبد الرحمن غريب للعالمي وأوديون إيجالو وسالم الدوسري للزعيم، ويذكر أن المباراة جمعت الفريقين حينها في الجولة العاشرة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-