مفاجأة.. نجم ريال مدريد على أبواب الدوري السعودي

فريق ريال مدريد

فجرت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية مفاجاة كبيرة للجماهير السعودية، وذلك بعد اقتراب نجم فريق ريال مدريد الإسباني من الانضمام لاحد أندية دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ضمن خطتهما لتطوير كرة القدم السعودية بأسماء عالمية.


تأمل جميع أندية دوري روشن السعودي حسم صفقات عالمية في صفوفها خلال الفترة القادمة، لاجل تطوير الكرة السعودية بأسماء عالمية وأعطاء خبراتهم لجميع اللاعبين، ويأتي ذلك بعد تعاقد النصر مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو التي فتح الباب جميع الفرق للتعاقد مع للاعبين بنفس المستوى.


رونالدو ينافس على لقب هداف الدوري

ويقدم كريستيانو رونالدو مستويات جيدة للغاية مع النصر منذ أنضمامه، حيث ينافس اللاعب حالياً على لقب هدافي الدوري السعودي، بعدما استعاد حسه التهديفي بشكل كبير مرة أخرى، ويحتل حالياً المركز السادس من جدول الترتيب برصيد 8 أهداف، جمعهما بعد الهاتريك التاريخي الذي سجله بمباراة ضمك الماضية.


نجم ريال مدريد قادم للدوري السعودي

قال الإعلامي الرياضي خالد الشنيف من خلال برنامج ملعب SBC، بأن النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد قادم للانضمام لاحد أندية الدوري السعودي خلال الفترة القادمة، ولكن لم يكشف الإعلامي عن أي تفاصيل أخرى تخص الصفقة، مثل أسم النادي الذي سيتعاقد مع اللاعب.


بنزيما على أبواب الدوري السعودي

الهلال الاقرب لضم كريم بنزيما

وفي حال تمت الصفقة بشكل رسمي من الممكن أن نرى الفرنسي كريم بنزيما مع صفوف الهلال، حيث تعمل الإدارة حالياً برئاسة فهد بن نافل بكامل جهدها للتعاقد مع لاعب عالمي بإمكانيات كبيرة للاستفادة من خبراته بالفترة القادمة، كما حدث في صفقة انتقال كريستيانو رونالدو للقلعة الصفراء.


والجدير بالذكر أن إدارة الهلال دخلت في مفاوضات مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لاجل ضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم مقدمة له مبلغ مالي ضخم هو الأكبر في تاريخ الكرة السعودية، ولكن حتى الآن لم تتم الصفقة بشكل رسمي لتمسك نادي باريس سان جيرمان بخدمات اللاعب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-