مفاجأة للهلال.. غياب نجم الدحيل عن نصف نهائي دوري أبطال آسيا

فريق الهلال


تلقت جماهير الهلال والمدير الفني الأرجنتيني رامون دياز اليوم الجمعة، خبراً جيداً للغاية بعد تأكد إصابة نجم الدحيل القطري المتألق في الفترة الأخيرة، وغيابه عن المواجهة العربية المرتقبة أمام الزعيم في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

 

رغم الأداء السلبي الذي ظهر عليه الهلال في المباراة الماضية أمام فولاذ خوزستان الأوزبكي، إلا إنه استطاع التحقيق الفوز وحجز مقعداً في دور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، ليستعد لمواجهة قوية للغاية أمام الدحيل القطري.

 

موعد مباراة الهلال أمام الدحيل

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب استاد الثمامة، في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

غياب نجم الدحيل أمام الهلال للإصابة

أكد أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني إصابة نجم الدحيل المتألق اللاعب إدميلسون جونيور، وبالتالي سيغيب اللاعب بنسبة كبيرة عن مواجهة الهلال في المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا.


إدميلسون جونيور


وقال الشهراني بأن إصابة البلجيكي إدميلسون جونيور في مفصل الكاحل الأيسر، وذلك هي نفس الإصابة التي كان يعاني منها اللاعب سابقاً بإلتواء في الكاحل وغاب على أثرها لمدة 4 أو 6 أسابيع، بذلك ستكون مشاركته أمام العلال في غاية الصعوبة.

 

اختتم الشهراني بأن إدميلسون من الممكن أن يشارك أمام الهلال، في حال لم يتعرض اللاعب لقطع أو تمزق في الأربطة، وفي تلك الأمور إذا شارك اللاعب في اللقاء المرتقب لم يقدم أفضل مستوياته خوفاً من الإصابة.


يعد إدميلسون جونيور أحد أبرز عناصر الدحيل بالفترة الأخيرة لما يقدمه من مستويات جيدة للغاية، حيث كان سيشكل مصدر قلق في خط دفاع الهلال لأمكانياته العالية، ولكن بعد إصابته وغيابه عن اللقاء سيقترب الهلال من النهائي لفقدان الفريق القطري أفضل اسلحته الهجومية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-