شاهد.. تاوامبا يرفض مصافحة رونالدو.. ورد فعل كريستيانو


رفض النجم الكاميروني لياندر تاوامبا مصافحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما قام الأخير بمد يده إليه أثناء مباراة النصر والتعاون التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين.


وحقق فريق النصر الفوز على التعاون بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعتهما اليوم، ولم ينجح "الدون" في تسجيل الأهداف إلا أنه صنع الهدفين اللذان سجلهما الفريق في المباراة.


افتتح فريق النصر التهديف في المباراة بأقدام النجم عبد الرحمن غريب وصناعة رائعة من النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 17، ونجح التعاون في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب ألفارو ميدران.


وتعد هذه أول صناعة للنجم البرتغالي بقميص النصر، ليواصل تألقه رفقة الفريق، ويرفع رصيده في المساهمات إلى 6 أهداف بواقع 5 أهداف مسجلة وصناعة هدف وحيد.


وفي الدقيقة 78 من عمر المباراة تمكن اللاعب عبدالله مادو من اقتناص الهدف الثاني للنصر في شباك التعاون من صناعة النجم كريستيانو رونالدو لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 ويخطف العالمي النقاط الثلاثة.


ورصدت الكاميرات موقف غير جيد جمع بين رونالدو وتاوامبا مهاجم التعاون، حيث قام كريستيانو بمد يده إليه لمصافحته إلا أن اللاعب الكاميروني رفض وابتعد وتسبب الأمر في انتقاد الجماهير له.


شاهد رفض تاوامبا مصافحة رونالدو من هنا 👇

اقرأ أيضًا:

شاهد.. مشجع يهاجم رونالدو وكاد أن يتسبب في إصابته 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-